Booking.com

أبرمت شركة “هلا بحرين” مزود خدمات الضيافة رفيعة المستوى في مطار البحرين الدولي، اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة خدمات الاستقبال والترحيب “دايموند إير DiamondAir”، لتقديم خدماتها رفيعة المستوى من مطار البحرين الدولي لأكثر من 500 مطار حول العالم.

وقد أعلنت شركة مطار البحرين، أنه بموجب هذه الاتفاقية البارزة، ستقوم “دايموند إير” شركة خدمات الكونسيرج العالمية الرائدة، بتوفير خدمات هلا بحرين لعملائها القادمين إلى المملكة.

وستمكن الاتفاقية المسافرين من ترتيب الخدمات التي يحتاجونها على مدار جميع رحلاتهم باستخدام قناة واحدة مما يزيل ضغوط الاضطرار للتعامل مع شركات مختلفة.

فبعد الترحيب بالعملاء داخل المطار أو خارجه، يقوم وكلاء دياموند إير المحترفون بإرشاد المسافرين عبر إجراءات المطار مثل الهجرة والأمن، وذلك قبل مرافقتهم مباشرة إلى الصالات أو البوابات أو وسائل النقل.

ومن المقرر أن تدير شركة هلا بحرين صالتين فاخرتين في مبنى المسافرين الجديد، إحداهما تمتد على مساحة 2500 متر مربع وتقع في منطقة المغادرة الرئيسة، والأخرى بمساحة 300 متر مربع وتقع في منطقة الوصول.

وكانت شركة “هلا بحرين” دشنت في العام 2017، وتوفر مجموعة واسعة من خدمات النقل والاستقبال والمساعدة لتسهيل تجربة السفر.

وتتمتع شركة “دايموند إير” بخبرة واسعة تمتد على مدار أكثر من 30 عاما في مجال تقديم خدمات الاستقبال والمساعدة المتميزة، والتي صممت خصيصا لضمان تجربة سفر سلسة وخالية من المتاعب للمسافرين القادمين والمغادرين.

وقال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة مطار البحرين أيمن زينل، “تشكل الشراكة إنجازاً بارزاً سيتيح للشركة إمكانية توفير خدمات فائقة الجودة مما يساهم في الارتقاء بتجربة السفر في مطار البحرين الدولي”.

وبدورها، قالت المؤسس والعضو المنتدب بشركة “دايموند إير” كريستينا لوفورد: “سواء كان المسافرون قادمون إلى البحرين أو مغادرون منها، فإننا على يقين أنهم سيتمتعون بتجربة سفر تتسم بالراحة والرفاهية وخدمات فائقة الجودة دون أي معوقا”.

شارك برأيك