Booking.com

وقعت هيئة “مطار الشارقة الدولي” و شركة “جاما للطيران” اتفاقية تدير الشركة بموجبها خدمات الطيران الخاص برجال الأعمال في مطار الشارقة الدولي بما يشمل الأعمال كافة بدءا من إصدار أذونات الهبوط للطائرات حتى الاهتمام بكبار الشخصيات وطواقم الطائرات.

sharjah-airport

انطلاق الدورة الثانية لـ “جائزة التميز” لهيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي

حضر مراسم توقيع الاتفاقية علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، والسيد ريتشارد لاينفيلت مدير عام “جاما للطيران” بحضور الشيخ خالد بن عصام القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني بالشارقة، وعدد من المدراء من كلا الطرفين.

وقال الشيخ خالد بن عصام القاسمي إن قطاع الطيران الخاص يشهد نموا متصاعدا في منطقة الخليج العربي ودولة الإمارات بشكل خاص مرحبا بتعاون مطار الشارقة الدولي مع شركة جاما للطيران.

من جهته أفاد علي سالم المدفع أن مطار الشارقة الدولي يبحث عن هذا النوع من الشراكات والتعاون، والتي ستفتح أبوابا جديدة من التميز في الخدمات التي تقدمها إلى العملاء.

وعبر ريتشارد لاينفيلت عن الفخر بالتواجد في مطار الشارقة الدولي حيث شهد سوق السفر بالطيران الخاص نمواً متزايداً خلال السنوات الماضية .

وأضاف أن الاتفاقية مع مطار الشارقة الدولي ستكون إضافة مميزة في خطتنا لتعزيز تواجد “جاما” في المنطقة.

وفي السياق ذاته أطلقت هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي “جائزة التميز” في دورتها الثانية لعام 2014 تحت شعار “حقق النجاح عش التميز”، وذلك لتعزيز الشراكة مع المستثمرين، ودعم مجتمع الأعمال.

وأعلن الدكتور المهندس راشد الليم مدير عام هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي أن فترة الترشيح تبدأ من غد “الثلاثاء”، و تستمر حتى الثالث من شهر أبريل 2014.

 داعيا جميع المؤسسات والشركات العاملة في الهيئة إلى الترشح، وإبراز نجاحاتهم التي حققوها في مختلف المجالات إيمانا من الهيئة بأهمية تقدير جهودهم التي بذلوها لتحقيق هذه الإنجازات.

وأكد أن النجاح الذي حققته الدورة الأولى من الجائزة يعد أكبر دليل على تحقيق الجائزة هدفها الذي يتمحور حول إيجاد أجواء تنافسية بين المؤسسات والشركات والأفراد، والسعي لتطوير الأداء والارتقاء بالمعايير إلى أعلى المستويات، وذلك بما يخدم مصلحة المستثمر ومجتمع الأعمال القائم في الهيئة.

وأضاف الليم أن الهيئة حرصت على الاستفادة من الدورة الأولى، وتقييم الجائزة بأسلوب علمي لتطويرها بما يسهم في تشجيع جميع المؤسسات والشركات وعددها حوالي ستة آلاف شركة.

وأوضح أن الهيئة عملت مع فريق من الاختصاصيين على زيادة فئات المشاركة لإتاحة الفرصة لمشاركات أكثر.

 مشيرا إلى تخصيص جائزة عن فئة “أفضل مؤسسة إماراتية” للسنة الثانية على التوالي، وذلك التزاما من الهيئة بتشجيع الكفاءات المواطنة ودعم مشاريعها.

وأشار إلى أن الهيئة خصصت موقعا إلكترونيا خاصا بالجائزة لتقديم طلبات الترشيح للأفراد والمؤسسات والشركات فيما ستقييم لجنة متخصصة تترأسها وفاء بالأسود مديرة قسم التسويق في الهيئة طلبات الترشيح، وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في حفل كبير تنظمه المنطقة الحرة بحضور عدد من الشخصيات الكبيرة إضافة إلى المستثمرين.

وقال الليم إن فئات الجائزة زاد عددها هذه الدورة إلى 12 فئة بدلا من سبع فئات في دورتها الأولى، وذلك سعيا من هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي لجذب كل الشركات والمستثمرين للمشاركة، ومنحهم فرصة لإبراز أساليبهم في تطوير أعمالهم.

وتشمل الفئات جوائز “التميز في قيادة الأعمال، والتميز للمؤسسات الإماراتية، والتميز للمؤسسة الخضراء، والتميز للموازنة بين الإنجازات العالمية والمحلية، والتميز للنجم الصاعد، والتميز في جذب المواهب، والتميز لاستدامة الأعمال، والتميز في العمل الآمن، والتميز للتواصل الإبداعي، والتميز للإبداع الشامل إضافة إلى جائزتي التميز لأفضل الممارسات، والتميز للجهات الداعمة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.