الحياة – أطلقت «طيران الإمارات» بالاشتراك مع «مون بلان» حملة تحت شعار «تميُز مع طائرة طيران الإمارات A380» الترويجية، والتي تتيح للمشاركين فيها فرصة الفوز بقلم مون بلان فاخر على شكل طائرة الإرباص A380 من فئة محدودة تصل قيمته إلى نحو 20 ألف دولار أميركي.

ويحصل كل من يشتري من السوق الحرة على متن طائرات «طيران الإمارات» قلم ستارووكر A380، من الآن وحتى 30 حزيران (يونيو) المقبل، على قسيمة لدخول السحب للفوز برحلة متميزة إلى مصنع مون بلان في مدينة هامبورغ الألمانية لاستلام قلم مون بلان سكيلتون A380 من الفئة المحدودة.

وسيسافر الفائز مع مرافق في الدرجة الأولى على رحلة «طيران الإمارات» إلى هامبورغ لزيارة مصانع مون بلان، المكان الذي صُمم فيه قلم مون بلان سكيلتون A380 من الفئة المحدودة. وسيحظى الفائز كذلك بفرصة مشاهدة عمال مصنع مون بلان المهرة في مكان عملهم، إضافة إلى زيارة مصانع تجميع أجزاء طائرة «طيران الإمارات» من طراز إرباص A380 في هامبورغ.

وقال جون سايم، نائب رئيس «طيران الإمارات» لخدمات التجزئة: «ساهم التصميم الديناميكي والمتميز لطائرة إرباص A380 في إيجاد الإلهام المثالي لإقامة علاقة الشراكة بين «طيران الإمارات» ومون بلان. وتعكس هذه الشراكة هدفنا المتواصل في توفير أفضل العروض الحصرية والمميزة لعملائنا وهم يستمتعون بأعلى درجات الراحة في الأجواء إضافة إلى القائمة الواسعة من خيارات مبيعات السوق الحرة».

ويعد قلم مون بلان سكيلتون A380 من الفئة المحدودة تحفة فنية مصنوعة يدوياً تجسد الطائرة A380. وقد استخدم فيه اللونان الأبيض والأزرق، وهو مرصع بـ 15 ألماسة على حلقة الغطاء، و12 ألماسة أخرى على المخروط وقمة الغطاء.

وتشتهر مون بلان منذ أجيال كصانع للأقلام الفاخرة، وقد وسعت إنتاجها أخيراً ليشمل إكسسوارات الكتابة والمنتجات الجلدية والأحزمة الفاخرة والمجوهرات، إضافة إلى النظارات والساعات.

… وتطلق خدمة يومية ثانية

بطائرة A380 إلى جدة

وسّعت «طيران الإمارات» قبل أيام عملياتها في المملكة العربية السعودية من خلال إطلاق رحلة يومية ثانية باستخدام طائرتها العملاقة الإرباص A380 إلى جدة. وتأتي هذه الخطوة بعد الإقبال الكبير الذي شهدته الرحلة اليومية الأولى بهذه الطائرة من قبل رجال الأعمال وزوار جدة.

وتوفر رحلة الطائرة A380 الثانية إلى جدة 517 مقعداً بتوزيع الدرجات الثلاث.

وقال أحمد خوري، نائب رئيس أول «طيران الإمارات» للعمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران: «لقيت الطائرة A380 ترحيباً واسعاً في السوق السعودية عندما بدأنا تشغيلها إلى جدة في شباط (فبراير) الماضي. ويعتبر إطلاق الطائرة الثانية من هذا الطراز ذي الطابقين على خط جدة شاهداً على مدى التزامنا القوي بتوفير أحدث مبتكراتنا من المنتجات والخدمات إلى عملائنا في المملكة».

وتشغل «طيران الإمارات» حالياً 42 رحلة في الأسبوع إلى المملكة العربية السعودية عبر أربع مدن هي الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة.

شارك برأيكإلغاء الرد