Booking.com

ارتفع عدد مستخدمي الموقع الإلكتروني لمطار أبوظبي الدولي الخاص بالهواتف الذكية بنسبة 229٪ خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الحالي ليصل إلى 439,3 ألف زيارة مقارنة بـ 133,5 ألف زيارة مقارنة بالفترة ذاتها العام الماضي بحسب بيانات شركة أبوظبي للمطارات «أداك».

مطار أبوظبي الدولي

موقع مطار أبوظبي يوفر خدمات متكاملة ومعلومات حول جداول الرحلات

وبينت الشركة أن استخدام الموقع يسجل نمواً متزايداً بشكل شهري حيث بلغ معدل عدد المستخدمين الشهري للعام الحالي 62,7 ألف مستخدم مقارنة مع 19,8 ألف مستخدم العام الماضي.

وكانت الشركة أطلقت بداية العام الماضي الموقع الإلكتروني الخاص بالهواتف المتحركة الذكية, ويوفر الموقع الإلكتروني خدمات متكاملة ومعلومات حول جداول الرحلات والخرائط والخدمات في المطار, ويقدم معلومات عن التوقيت الفعلي للرحلات القادمة والمغادرة, ويستطيع المستخدم تسجيل بريده الخاص ورقم هاتفه المتحرك  ليتم تزويده بمستجدات حول أي تغييرات تخص الرحلة التي يستفسر عنها.

ويقوم الموقع بتحديث البيانات في حال حدوث أي تغييرات في جدول الرحلة، ويتم إرسالها مجاناً إلى المسافرين عبر خدمة الرسائل القصيرة.

وللتسجيل في الخدمة يقوم المستخدم عبر هاتفه الذكي بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالهواتف الذكية, وتظهر أمامه جميع الخيارات بسهولة ووضوح, ويستطيع المستخدم تحميل الموقع الذي يعتبر الأول من نوعه في المنطقة على جهازه ليصبح أحد تطبيقاته التي يدخل إليه مباشرة كلما أراد.

شارك برأيك