Booking.com

البنادق والقنابل اليدوية ماهي إلا مجرد عدد قليل من الأشياء التي صادرتها إدارة أمن النقل الأمريكية (TSA) من المسافرين في مطارات الولايات المتحدة العام الماضي.

Stranger things seized at U.S. airports

تم اكتشاف ما مجموعه 1813 من الأسلحة النارية بفضل أقواس رصد المعادن

وقد استعرضت الإدارة بعض هذه المضبوطات الخطرة أو الغير عادية والمصادرة في عام 2013 وكذلك بعض الطرق الإبداعية التي حاول الركاب عن طريقها إخفائها.

Stranger things seized at U.S. airports

البنادق والسكاكين أكثر الأدوات المضبوطة العام الماضي

وقد تم اكتشاف ما مجموعه 1813 من الأسلحة النارية بفضل أقواس رصد المعادن وأجهزة السكانر الجسدية، وتصدر مطار أتلانتا الدول، الأكثر ازدحاما في العالم، الرسم البياني باكتشاف وضبط 111 بندقية اكتشفت خلال العام الماضي.

يليه مطار دالاس فورت وورث الدولي، مع اكتشاف 96 بندقية ، في حين اعتقل مطار جورج بوش الدولي 68 بندقية، و 66 بندقية في مطار فينيكس سكاي هاربر الدولي، وكذا 15 بندقية في مطار دنفر الدولي.

Stranger things seized at U.S. airports

استخدم الركاب بعض الطرق الإبداعية لتخبئة الأدوات المضبوطة

فيما قام أحد الركاب في هيوستن (IAH) بتخبئة مسدسين في صحيفة ووضعها في علبة من مسحوق التنظيف، وتم العثور على راكب آخر في سولت لايك سيتي يرتدي خنجر غير معدني حول عنقه بسلك الصيد. وفي بوسطن اكتشفت العناصر الأمنية بندقية على شكل قطع مفككة في بطانة حقيبة يد.

وعرضت السلطات أيضاً مجموعة صور لقنابل يدوية ضبطت مع الركاب في المطارات الأمريكية عام 2013 ، بلغ عددها الاجمالي 136 قنبلة .

شارك برأيك