Booking.com

وقعت الاتحاد للطيران صفقة مع مجموعة “سنشري للسياحة” Century Travel، لتمكّن أعضاء برنامج الولاء ضيف الاتحاد من كسب أميالهم لدى حجز رحلاتهم البحرية مع الشركة، وبذلك سيتمكن الأعضاء من كسب ميل واحد مقابل كل دولار ينفقونه على الرحلات البحرية التي تشغلها المجموعة.

برنامج ضيف الاتحاد

برنامج الولاء من الاتحاد للطيران: “ضيف الاتحاد”

وتضم سنشري للسياحة كريستال كروزCrystal Cruises، وهولند أميريكا Holland America، وسيبورن Seabourn، وأوشانيا كروز Oceania Cruises، وويندستار Windstar.

وقال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجاري في الاتحاد للطيران: “يبحث برنامج ضيف الاتحاد، بشكل متواصل عن سبل مبتكرة ليتمكن أعضاؤه من كسب المزيد من الأميال. ستتيح تلك الشراكة العالمية مع سنشر للسياحة الفرصة أمام أعضاء ضيف الاتحاد من كسب أميالهم لدى حجز رحلاتهم البحرية لعطلاتهم”.

ومن جانبه قال دانيال إسيكس الرئيس التنفيذي لسنشري: “لا شك أن الشراكة مع الاتحاد للطيران تعتبر من الأخبار الممتازة بالنسبة لنا مع مواصلتنا العمل لتقديم تجربة رحلات بحرية فاخرة لضيوفنا الكرام. وكلنا ثقة أننا بربط أعمالنا مع شركة متميزة وفريدة كالاتحاد للطيران سيتيح لنا خدمات سريعة الاستجابة وتلبية احتياجات عملائنا الشخصية”.

ويضم برنامج ضيف الاتحاد أكثر من 1,4 مليون ضيف، ويمكن الاستفادة من الأميال لشراء أكثر من 2900 منتج من مكتب مكافآت الاتحاد للطيران، أو تحويلها لعملة نقدية في أكثر من ثلاثة ملايين متجر للتجزئة حول العالم عن طريق بطاقات حلول صرف الأميال PointsPay.

شارك برأيك