Booking.com

أعلنت “إتش بي” اليوم تعاونها مع شركة “طيران الخليج” الناقلة الوطنية لمملكة البحرين لتزويد ودعم البنية التحتية المبتكرة لتكنولوجيا المعلومات في الناقلة مع التركيز على المزايا الأمنية والأداء بصورة خاصة.

طيران-الخليج

تعاون بين “إتش بي” و”طيران الخليج” لدعم البنية التحتية المبتكرة لتكنولوجيا المعلومات

الجدير بالذكر أن شركة “طيران الخليج” قامت بإدخال تحسينات عديدة على عملياتها في تكنولوجيا المعلومات في الفترة الماضية من ضمنها اعتماد نظم الحوسبة السحابية الخاصة لضمان أداء العمليات التشغيلية بأسلوب أسرع وأكثر كفاءة مما يعزز من خدمة المسافرين.

وكذلك اعتمدت الشركة عدّة حلول خضراء وصديقة للبيئة في مجال تكنولوجيا المعلومات، والتي تشمل على إنشاء مركز معلومات متطوّر وعالي الأداء وكفاءة عالية مقابل استخدام أمثل للطاقة، والذي يعتبر واحداً من أكثر مراكز المعلومات حفاظاَ على البيئة في مملكة البحرين.

وخلال زيارة إلى المقرّ الرئيسي لشركة “طيران الخليج” في مملكة البحرين قام بها مؤخراً وفد من كبار مسئولي شركة “إتش بي” على رأسهم إياد الشهابي المدير التنفيذي في “إتش بي الشرق الأوسط” حيث التقى أعضاء الوفد مع أفراد فريق الإدارة التنفيذية للناقلة يترأسهم ماهر سلمان المسلّم القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لـ “طيران الخليج” حيث جرت دراسة وتقييم البنية الهيكلية المتوفرة حالياً، ووضع الخطط المستقبلية.

كما علّق المسلّم على العلاقة الطويلة التي تجمع الشركتين بقوله: “بفضل منتجات شركة إتش بي وتوفيرها لمنتجات ذات مستويات عالية من الأمن والأداء فإننا في شركة ’طيران الخليج‘ نرى في ’إتش بي‘ شريكاً موثوقاً، وكانت محل ثقتنا على مرّ السنوات حيث أوكلنا إليها دعم البنى التحتية الهامة في الشركة، وإن علاقتنا طويلة المدى هي خير دليل على التزام شركة ’طيران الخليج‘ بمواصلة تحسين وتطوير عملياتها وإضفاء الابتكار عليها وتزويد أحدث وأفضل الحلول التقنية لما فيه من فوائد كبيرة للمسافرين على متن طائراتنا”.

شارك برأيك