Booking.com

أطلق البنك السعودي الهولندي، وبالشراكة مع الخطوط الجوية العربية السعودية بطاقة الفرسان الائتمانية البلاتينية ، بمزاياها النوعية غير المسبوقة وقيمتها المضافة.

إطلاق بطاقة الفرسان الائتمانية

جاء ذلك خلال احتفال أقيم بهذه المناسبة، وبحضور العضو المنتدب للبنك السعودي الهولندي الدكتور بيرند فان ليندر، وحسين قميري مدير عام الفرسان، وممثلين عن كلا الجانبين.

ويأتي إطلاق الإصدار المميز لبطاقة الفرسان البلاتينية الائتمانية بفئة ماستركارد، المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، ليمنح حامليها مفهوماً استثنائياً للرفاهية والمرونة.

وذلك من خلال حزمة من المزايا التنافسية والمكافآت الحصرية غير المحدودة التي من بينها خاصية تحويل الرصيد من بطاقات البنوك الأخرى بهامش ربح 0% لمدة 6 أشهر، والحصول على أميال جوية إضافية تصل إلى 15000 ميل كمكافأة على الاستخدام خلال السنة الأولى، بالإضافة إلى رحلات مجانية إلى دبي.

بطاقة الفرسان البلاتينية الائتمانية هي الأفضل في المملكة من حيث الحصول على أميال أكثر عند الاستخدام.

كما ستكون البطاقة بدون رسوم إصدار للسنة الأولى، وستمنح البطاقة حامليها وثيقة تأمين على السفر لغاية 250.000 دولار أمريكي، مع منحهم خاصية الدخول لصالات كبار العملاء في أكثر من 500 مطار حول العالم.

وقال علي عمران، مدير عام مصرفية الأفراد في البنك السعودي الهولندي «نحن ملتزمون بتوفير حلول مبتكرة تناسب احتياجات ونمط حياة عملائنا. دون شك بطاقة الفرسان البلاتينية الائتمانية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية هي خيار مجزٍ للغاية لعملائنا».

وعلَّق حسين قميري مدير عام الفرسان «نحن سعداء للدخول في شراكة مع البنك السعودي الهولندي، وهو بنك له تاريخ في تقديم الحلول الائتمانية المبتكرة في المملكة».

شارك برأيك