Booking.com

أقلعت طائرة الاتحاد للطيران من طراز بوينج 777-300ER من مطار أبوظبي الدولي إلى مطار لندن هيثرو، وتضم الطائرة الأولى للاتحاد للطيران من هذه الفئة ثلاث درجات تشمل ثمانية أجنحة في الدرجة الأولى الماسية، و40 مقعداً قابل للتحول إلى سرير كامل في درجة رجال الأعمال اللؤلؤية، و282 مقعداً في الدرجة السياحية المرجانية.

وستعمل الطائرة الجديدة على وجهة أبوظبي ـ لندن على متن رحلات الاتحاد رقم  EY11  وEY12، مما يزيد القدرة الاستيعابية لهذه الوجهة بنسبة 13% سيتم الاستفادة منها في تلبية طلب رجال الأعمال على رحلة الصباح الباكر، وستواصل الاتحاد للطيران تشغيل رحلاتها الأربع الأخرى على هذه الوجهة التي تحمل أرقام EY17 ،EY18، EY19، EY20 بطائراتها من طراز إيرباص A340-600 التي تضم ثلاث درجات حالياً.

طائرة الاتحاد للطيران من طراز بوينج 777-300ER

طائرة الاتحاد للطيران من طراز "بوينج 777- 300ER" ذات الثلاث درجات

وحصل جناح الدرجة الأولى الماسية من الاتحاد للطيران، الذي يتوافر للمرة الأولى على متن طائرة من طراز بوينج 777-300ER، خلال العامين الماضيين على جائزة “أفضل درجة أولى في العالم” ضمن جوائز سكاي تراكس.

ويحتوي الجناح على مقعد فخم مفروش بجلد “بولترونا فراو” والذي يتحول إلى سرير كامل بطول 80 بوصة، إلى جانب طاولة طعام كبيرة وأبواب زلاجة مُصممة على الطراز العربي، مع شاشة تلفزيون 23 بوصة، وخيارات التسلية حسب الطلب، ونظام إي بوكس الخاص بالاتحاد للطيران، ودولاب شخصي مزود بمرآة، وثلاجة صغيرة، وخيارات إضاءة متنوعة، ووصلة يو إس بي، ومنافذ للكهرباء في المقعد، وغرفة لتغيير الملابس تحتوي على مقاعد جلدية قابلة للطي، ومرآة كبيرة مجهزة بمصابيح، بجانب ما تتيحه الدرجة الأولى الماسية من خيارات متنوعة للأطعمة.

وقال جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “أثبتت الطائرة من طراز بوينغ 777-300ER، التي أُدخلت إلى الخدمة لأول مرة عام 2006 وتضم درجتين للسفر، أنها الخيار الأمثل لدى ضيوف الشركة. ولمواكبة التوسع التدريجي الذي تشهده الاتحاد للطيران، فقد وضعنا نصب أعيننا تشغيل هذه الطائرة بثلاث درجات سفر”.

وأضاف هوجن: “من المقرر أن تتسلم الاتحاد للطيران خلال الثمانية عشر شهراً المقبلة سبع طائرات أخرى من طراز بوينغ 777-300ER، وبذلك يصبح إجمالي الطائرات التي تمتلكها الاتحاد للطيران من هذا الطراز ثمانية عشرة طائرة، من بينها ست طائرات مجهزة بثلاث درجات سفر، ونتطلّع إلى إطلاق مزيد من الوجهات الجديدة لتشغيل هذه الطائرات عليها”.

شارك برأيك