Booking.com

أعلنت شركة خطوط إنديجو IndiGo تنفيذ خطط توسع كبير في عملياتها في الخليج العربي، مع خطط لإطلاق خدمات مباشرة جديدة إلى العاصمة السعودية الرياض من مدينة حيدر أباد جنوب الهند.

وتخطط إنديجو إحدى أكبر شركات الطيران الهندية من فئة الطيران الاقتصادي، لإطلاق رحلات مكوكية إضافية إلى دبي والدوحة من مانجالور في كارناتاكا وحيدر أباد.

ومن المقرر إطلاق الرحلة المباشرة الجديدة المقترحة إلى الرياض اعتبارًا من 30 أكتوبر ، بينما من المقرر أن تبدأ الرحلات الإضافية إلى دبي والدوحة من 31 أكتوبر و 30 أكتوبر هذا العام على التوالي.

وستنطلق رحلات الطيران من الرياض إلى حيدر أباد مرتين في الأسبوع يومي الاثنين والسبت من العاصمة السعودية وأيام الأحد والجمعة من حيدر أباد، بينما ستحلق الرحلات الإضافية إلى دبي والدوحة يوميًا.

وتأتي خطط إنديجو ضمن جولة توسع قامت بها مؤخرا ضمن خططها في الشرق الأوسط التي شهدت إطلاق الشركة رحلات جديدة مباشرة إلى البحرين من مومباي الشهر الماضي.

كما تخطط الشركة لإطلاق المزيد من الرحلات إلى البحرين من مدن هندية أخرى في أكتوبر من هذا العام.

وبهذه المناسبة، علقسانجاي كومار رئيس الإستراتيجيات والإيرادات في شركة إنديجو بالقول: “سيعزز الخط الجديد بالرياض الاتصال التجاري وسهولة الوصول إلى مناطق الجذب السياحي في المملكة، وإن التوسع في شبكة إنديجو سيجعل السفر ميسور التكلفة إلى الشرق الأوسط من خلال الرحلات المباشرة والسعة الإضافية”.

ومن جانب آخر، قامت شركة طيران فيستارا الهندية بتوسيع عملياتها في قطاع الخليج مؤخرًا ، حيث أطلقت الشركة خدمات طيران جديدة مباشرة إلى أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة وجدة في المملكة العربية السعودية من العاصمة التجارية للهند مومباي في أغسطس من هذا العام.

شارك برأيك