Booking.com

فازت شركة ايرباص بطلبية من عميل في الشرق الأوسط لشراء طائرة إيرباص ACJ320 في تطور يعزز الحضور القوي لطائرات رجال الأعمال في المنطقة. وسوف يتم تجهيز الطائرة التي ستدير عملياتها شركة خط الطيران (Aviation Link) السعودية, والتي تتخذ من مدينة جدة مقراً لها بمقصورة كبار الشخصيات تتسع لثلاثين راكباً.

إيرباص ACJ320

تم بيع أكثر من 170 طائرة من طائرات إيرباص لرجال الأعمال حتى الآن

وقال عبدالعزيز الرويشد الرئيس التنفيذي لشركة خط الطيران السعودية: “تتمتع طائرات رجال الأعمال من إيرباص ومقصوراتها الأوسع والأطول بشعبية واضحة في الشرق الأوسط حيث توفر لمجموعات الأعمال الكبيرة, وكذلك العائلات درجات معززة من الراحة والرحابة أكثر من طائرات رجال الأعمال التقليدية, وكشركة مشغلة لأكبر أسطول من طائرات إيرباص المملوكة من قبل القطاع الخاص في الشرق الأوسط.

وتمثل شركة “خط الطيران” الاختيار الطبيعي للعملاء الذي يبحثون عن حلول المقصورات الكبيرة لتلبية متطلبات السفر الجوي الخاصة, وتتمتع الشركة بالخبرة اللازمة لمساعدة العملاء – شركات أو أفراد أو حكومات – للحصول على أفضل ما تقدمه عائلة طائرات إيرباص لرجال الأعمال”.

وتدير شركة “خط الطيران” حالياً طائرتين من طراز ايرباص ACJ319, وطائرة واحدة ACJ320 من طراز إيرباص لعملاء في الشرق الأوسط.

من جانبه قال جون ليهي مدير العمليات لعملاء إيرباص: “تعتبر “خط الطيران” شركة متميزة بموقعها التشغيلي في إدارة طائرات إيرباص لرجال الأعمال في الشرق الأوسط, وتعزز إضافة طائرة إيرباص ACJ320 موقعها في هذه السوق الهامة.

وتُظهر الأبحاث أن العملاء في الشرق الأوسط يرغبون بالسفر ضمن مجموعات كبيرة تضم مستشارين وموظفي الدعم, إضافة إلى زملاء العمل والأصدقاء وأفراد الأسرة, وتتميز طائرات إيرباص لرجال الأعمال بتلبية تلك المتطلبات على أفضل وجه”.

وتؤدي عائلة إيرباص ACJ320 مهامها بمدى عابر للقارات حيث تربط بسهولة بين الوجهات الأكثر شعبيةً في أوروبا والشرق الأوس, وتتصف الطائرة بحجمها الخارجي المماثل لطائرات رجال الأعمال التقليدية, ولكنها تمنح الركاب مزايا أكثر في مقصورتها الداخلية في الأماكن الأكثر أهميةً, من خلال أوسع كابينة.

ويمنح تراث طائرات إيرباص لرجال الأعمال, والتي تنتمي لأكثر عائلات الطائرات حداثةً في العالم اعتمادية متميزة تدعمها شبكة عالمية ضخمة توفر خدماتها لأكثر من 500 عميل وجهة تشغيلية حول العالم بما في ذلك الخدمات المصممة أساساً لتلبية احتياجات طائرات رجال الأعمال.

ويعني ذلك أيضاً إمكانية تقديم مزايا ابداعية قياسية أكثر في مقصورة الطائرة وقمرة القيادة مثل الأسقف المقببة التي تضفي على المقصورة جواً من الروعة والراحة, والإضاءة المواتية لمزاج السفر والبيئة المريحة للطيار تدعمها أدوات وتجهيزات التحكم بالطيران بتقنيات “فلاي-باي-واير” المتميزة ببساطتها وقدرتها على تخفيض التكاليف.

والجدير بالذكر أنه تم بيع أكثر من 170 طائرة من طائرات إيرباص لرجال الأعمال حتى الآن يتم تشغيلها في جميع القارات بما في ذلك القارة القطبية الجنوبية ما يمنحها تواجداً فعلياً في جميع أنحاء العالم.

شارك برأيك