Booking.com

وسعت طيران الإمارات وخطوط «جت ستار» أمس اتفاقية الرمز المشترك التي تربط بينهما لتشمل 30 وجهة في منطقة حوض المحيط الهادي الآسيوية ما سيوفر مزيداً من الخيارات أمام ركاب طيران الإمارات لمواصلة سفرهم في المنطقة.

طيران الامارات

توسيع الاتفاق يتيح مزيدا من الخيارات لركاب طيران الامارات

واعتباراً من 26 أكتوبر ستوسع طيران الإمارات من وضع رمزها على خدمات «جت ستار» لتشمل الرحلات بين ملبورن وآيرز روك (يولورو) في أستراليا, وبين كرايستشيرش وويلنغتون في نيوزيلندا بالإضافة إلى ثلاث محطات جديدة في جنوب شرقي آسيا انطلاقاً من مركز عمليات «جت ستار آسيا» في سنغافورة.

وستتيح رحلات الرمز المشترك الجديدة لركاب طيران الإمارات مواصلة سفرهم انطلاقاً من سنغافورة إلى كل من بينانغ في ماليزيا, ويانغون في ماينمار, وميدان في أندونيسيا.

وكانت طيران الإمارات و«جت ستار» وقعتا في فبراير الماضي اتفاقية رمز مشترك شملت في ذلك الوقت 25 خطاً, وقد تم توسيعها الآن لتغطي 30 وجهة.

وأصبح بإمكان أعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات الخاص بمكافأة ولاء المسافرين الدائمين اكتساب أميال سكاي واردز عند شرائهم تذاكر للسفر في درجة رجال الأعمال أو في الدرجة السياحية (ستارتر بلاس أو ستارتر ماكس) على الرحلات الدولية لكل من «جت ستار إيرويز» و«جت ستار آسيا» و«جت ستار اليابان» و«فالوير» بالإضافة إلى الرحلات الداخلية ضمن أستراليا ونيوزيلندا إذا كانوا سيواصلون سفرهم على رحلات دولية.

وقال تيري أنتينوري النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات والرئيس التنفيذي للعمليات التجارية: «يشكل توسيع اتفاقية الرمز المشترك مع جت ستار خطوة مهمة في الوقت الذي نواصل السعي إلى فتح المزيد من الوجهات أمام ركاب طيران الإمارات. فنحن نوفر ضمن شبكة خطوطنا 145 وجهة عالمية, ومع الاتفاقية الجديدة, فإننا نضيف 30 وجهة أخرى عبر الشرق الأقصى وأستراليا ونيوزيلندا كما أننا نتيح لركابنا اكتساب أميال سكاي واردز وإنفاقها للسفر وقضاء عطلات ممتعة في وجهات عديدة في المنطقة».

شارك برأيك