أطلقت “اكتشف قطر” 3 جولات جديدة ومميزة، ضمن سلسلة جولات فترة التوقف بين الرحلات “الترانزيت” لإبراز موقع قطر كوجهة رئيسية للفعاليات الرياضية، إثر النجاح غير المسبوق لكأس العالم FIFA قطر 2022™.

وقالت الخطوط الجوية القطرية عبر موقعها الإلكتروني، إنه باستطاعة المسافرين الآن إعادة عيش رحلة تجربة كأس العالم FIFA قطر 2022™، أثناء فترة التوقف بين الرحلات، من خلال جولة حصرية عبر ملاعب قطر الرائعة.

وأشارت إلى أن الجولة ستتضمن 5 ملاعب هي الثمامة، المدينة التعليمية، استاد خليفة الدولي، استاد لوسيل، إضافة إلى أحد أكثر الملاعب إبداعًا استاد 974 قبل تفكيكه بشكل نهائي.

وستشكل الجولات مع المرشدين في الحافلات تجربة استثنائية للمسافرين، لاكتشاف أهم روائع قطر المعمارية والتي أظهرت ثقافة وإرث وتاريخ هذا البلد خلال استضافته لأبرز حدث رياضي عالمي على الإطلاق.

ويمكن حجز الجولات عبر الإنترنت، بشرط حجز الجولة قبل الوصول إلى الدوحة بأكثر من 48 ساعة، أو حجز الجولة مباشرة عند وصول المسافرين إلى المطار عبر جناح قطر للسياحة/ اكتشف قطر في السوق الحرة بمطار حمد الدولي.

ويبلغ سعر الجولة 42 دولارًا للبالغين، و21 دولارًا للأطفال دون 12 عامًا فيما تكون مجانية للأطفال دون عمر العامين.

فيما يمكن للمسافرين الذين تقل فترة التوقف بين رحلاتهم عن 8 ساعات الاستمتاع بما تقدمه اكتشف قطر من فرصة لممارسة الاسكواش لساعتين في ملعب الاسكواش، الكائن في فندق أوريكس المطار.

وتتضمن الجولة جميع مستلزمات اللعب، وإمكانية الاستحمام في مركز فيتاليتي للصحة واللياقة البدنية في فندق أوريكس المطار، يبلغ سعر الجولة 25 دولارًا، ويتوجب على شخصين على الأقل حجزها معا.

ويمكن لمحبي رياضة الغولف الاستمتاع بجولة غولف رائعة خلال فترة التوقف بين رحلاتهم في مطار حمد الدولي وتجربة لعب تضاهي الواقع في أحد أفضل محاكيات لعبة الغولف في فندق أوريكس المطار.

وتتضمن الجولة استخدام محاكي لعبة الغولف لمدة ساعة في مركز فيتاليتي للصحة واللياقة البدنية في فندق أوريكس المطار، ويبلغ سعر الجولة 33 دولارًا أمريكيًا.

وقال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يسعدنا من خلال اكتشف قطر أن نستعرض هذه المعالم البارزة التي ساهمت في النجاح الاستثنائي لكأس العالم FIFA قطر 2022™”.

وتابع : “يمكن لعشاق الرياضة استعادة تشويق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ™ التاريخية من خلال زيارة الملاعب القطرية المذهلة التي استضافت نسخة لا تُنسى من البطولة الأكثر شعبية في العالم”.

شارك برأيكإلغاء الرد