Booking.com

أعلنت « طيران الاتحاد » أنها باعت جميع تذاكر اجنحة الإقامة الفاخرة، بقيمة 20 ألف دولار لكل منها، على أول 10 رحلات مقبلة بطائرات ايه 380 العملاقة. ويتكون جناح الإقامة على الطائرة من 3 غرف مع خادم.

طيران الاتحاد

أكدت طيران الاتحاد طلبات شراء 10 من طائرات ايه 380 العملاقة وتنوي تشغيلها إلى لندن

وفاقت حجوزات الجناح المكون من طابقين ومنطقة معيشة وغرفة استحمام، بكثير نسبة الخمسين بالمئة لمقصورات الدرجة الأولى، وفق ما قاله جيمس هوجان رئيس تنفيذي الشركة.

وأعرب  رئيس تنفيذي الشركة عن سعادته بتلك النتيجة وقال إن هناك سوقاً جيدة لهذه التذاكر. تشغل طيران الاتحاد الطائرات العملاقة من أبوظبي إلى لندن اعتباراً من 27 ديسمبر. ويراهن على ان هذه الحجوزات الفاخرة جداً سوف تضمن جذب أكثر المسافرين إنفاقاً من الشركات المنافسة.

وأكدت طيران الاتحاد طلبات شراء 10 من طائرات ايه 380 العملاقة وتنوي تشغيلها إلى لندن، الخط الذي ستعمل عليه الطائرات العملاقة فقط في ثلاث رحلات يومية. وسوف تقوم طيرن الاتحاد بنفس الشيء إلى سيدني ونيويورك في وقت لاحق عام 2015.

الاتحاد للطيران هي شركة الطيران الوطنية الإماراتية، تمتلكها حكومة أبوظبي بالكامل، بدأت برأس مال قدره نصف مليار درهم، يقع مقرها الرئيسي في العاصمة أبوظبي، وتتخذ من مطار أبوظبي الدولي مركزاً لعملياتها، تقدم الاتحاد للطيران خدماتها إلى 82 وجهة في الشرق الأوسط، آسيا، أفريقيا، أوروبا، أمريكا الشمالية وأوقيانوسيا.

شارك برأيك