Booking.com

أعلنت الإمارات للشحن الجوي عن تعزيز عملياتها في تايلند, وتوفير مزيد من الفرص التجارية مع مختلف محطات شبكة الناقلة التي يبلغ عددها حالياً 126 مدينة, وذلك مع قرب انطلاق خدمة طيران الإمارات الجديدة إلى جزيرة بوكيت التي ستصبح ثاني محطة للناقلة في تايلند بعد بانكوك.

 

الإمارات للشحن الجوي

الإمارات للشحن الجوي توفير مزيد من الفرص التجارية لمحطات الشبكة الناقلة

وتبدأ طيران الإمارات اعتباراً من 10 ديسمبر المقبل تشغيل رحلة واحدة يومياً بين دبي وبوكيت باستخدام طائرة من طراز إيرباص ايه 340 -300 توفر طاقة شحن قدرها 13 طناً في كل اتجاه وبذلك ترتفع طاقة الشحن التي توفرها الإمارات للشحن الجوي من وإلى تايلند إلى أكثر من 640 طناً أسبوعياً.

وبالإضافة إلى الخدمة الجديدة المنتظرة تشغل طيران الإمارات حالياً أربع رحلات يومياً إلى العاصمة التايلندية بانكوك منها رحلة واحدة باستخدام الطائرة العملاقة إيرباص ايه 380 .

وسوف تصبح بوكيت التي تعد أكبر جزر تايلند المحطة رقم 15 التي ستنضم إلى شبكة طيران الإمارات خلال العام الجاري والثانية في منطقة جنوب شرق آسيا عقب هو شي منه سيتي في فيتنام التي افتتحتها الناقلة في يونيو الماضى.

وتشمل البضائع المتوقع نقلها إلى بوكيت اللحوم وقطع الغيار ومعدات رياضة الغطس والأدوات المكتبية والأسماك في حين تشمل الصادرات سمك التونة والأحياء البحرية الحية بما فيها سرطان البحر.

كما تشهد الجزيرة طلباً كبيراً لنقل الممتلكات الشخصية وأثاث المنازل إلى ومن بوكيت.

وتعتمد الإمارات للشحن الجوي أرقى المعايير من حيث جودة المنتجات التي تدعم التجارة العالمية ونقل الشحنات ونيل رضاء العملاء من خلال الابتكار والمرونة والتطوير الدائم للخدمات, ويتكون أسطول الإمارات للشحن الجوي من 188 طائرة بما في ذلك 8 طائرات شحن.

المصدر

شارك برأيك