أعلن الناقل الوطني لدولة الإمارات شركة “الاتحاد للطيران”، عن زيادة عدد رحلاتها بين أبوظبي ودالاس-‏‏ فورت ورث، لتصبح سبع رحلات أسبوعياً بمعدل رحلة واحدة يومياً، وذلك اعتباراً من فبراير 2017.

وتأتي خطوة الشركة استجابةً للطلب الكبير من قبل الضيوف المسافرين بين هاتين الوجهتين، حيث ستقوم الناقلة بتسيير أربع رحلات أسبوعية جديدة لهذه الوجهة لتدعم بدورها الرحلات الحالية التي تسيّرها الشركة أيام الأربعاء والجمعة والأحد.

وتستمر “الاتحاد” في تشغيل طائرة من طراز “بوينغ 777-200” ذات المدى الطويل، والتي تضم ثمانية مقاعد في الدرجة الأولى و40 مقعداً في درجة رجال الأعمال و191 مقعداً في الدرجة السياحية، لخدمة تلك الوجهة المباشرة التي تم إطلاقها في شهر ديسمبر 2014.

وقال كيفن نايت رئيس شؤون الإستراتيجية والتخطيط في مجموعة الاتحاد للطيران: “منذ إطلاقنا لوجهة دالاس- ‏‏فورت ورث قبل أقل من عامين تقريباً، كان الطلب من قبل الضيوف المسافرين بين دالاس- ‏‏فورت ورث وأبوظبي يفوق توقعاتنا، وبالتالي نحن سعداء بتعزيز خدماتنا لتصبح يومية تلبية للطلب القوي للسوق”.

من جهته، قال شين دونوهو الرئيس التنفيذي لمطار دالاس- ‏‏فورت ورث الدولي: “إننا في غاية السعادة بخبر اعتزام الاتحاد للطيران زيادة عدد رحلاتها بين دالاس- فورت ورث وأبوظبي لتصبح رحلات يومية، حيث إن تلك الخطوة تؤكد قوة سوق تكساس الشمالية فيما يخص السفر الدولي سواء بقصد العمل أو الترفيه”.

ومن جانب آخر أكد الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران بيتر بومغارتنر على استمرار الشركة في أن تكون واحدة من الشركات الرائدة في تطوير قطاع الطيران من خلال منهجها إزاء الابتكار والتقدم التقني، وذلك خلال قمة “مؤتمر السفر” في أبوظبي أمس، والذي يستمر في الفترة بين 10 و 12 أكتوبر فندق ياس فايسروي في جزيرة ياس.

شارك برأيكإلغاء الرد