أعلنت الاتحاد للطيران، عن استحواذها على 75% من حصص الملكية بشركة “أليطاليا لوياليتي إس بي إيه” التي تملك وتدير برنامج المسافر الدائم “ميلي ميجليا” التابع لشركة أليطاليا، مع احتفاظ أليطاليا بحصة الملكية المتبقية التي تبلغ 25% .

سوف تصبح شركة “أليطاليا لوياليتي” جزءاً من منظومة “شركة الولاء العالمي

وبموجب الصفقة، سوف تصبح شركة “أليطاليا لوياليتي” جزءاً من منظومة “شركة الولاء العالمي”، التي تعد الشركة المتخصصة في برامج الولاء ومزايا أسلوب الحياة والتي تتيح للاتحاد للطيران وشركائها استهداف سوق برامج الولاء العالمية بطريقة أكثر فعالية، مع العمل في نفس الوقت على تحقيق الوفورات من تضافر الجهود والتعاون على صعيد التقنيات والدعم . وتضم شركة الولاء العالمي تحت لوائها برامج “ضيف الاتحاد” التابع للاتحاد للطيران، و”توب بونس” التابع لشركة طيران برلين، و”جيت بريفليج” التابع لشركة جيت إيروايز . وإجمالاً، يصل عدد الأعضاء مجتمعين ببرامج ضيف الاتحاد، وتوب بونس، وجيت بريفليج، وميلي ميجليا إلى 14 مليون عضو إجمالاً في مختلف أنحاء العالم .

ومن شأن إضافة برنامج “ميلي ميجليا” أن تؤدي إلى إتاحة المزيد من الفرص للأعضاء لاكتساب واستبدال الأميال الجوية عند السفر في مختلف أنحاء العالم . وإلى جانب ذلك، سوف تسمح هذه الإضافة لشركة الولاء العالمي أن تتوسع في نطاق تغطيتها العالمية وأن تكتسب القاعدة المطلوبة من العملاء ذوي القيمة العالية والإنفاق الكبير .

واحتفالاً بهذا الإنجاز المهم، سوف يحصل الضيوف الذين يسجلون كأعضاء جدد في برنامج “ميلي ميجليا” قبل 28 فبراير/شباط 2015 على مكافآت ترحيبية مضاعفة (2000 ميل مكافأة الانضمام الترحيبية إلى جانب 2000 ميل أخرى) .

وقال جيمس هوغن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران “تمثل حصة الأقلية التي تملكها الاتحاد للطيران في شركة أليطاليا جزءاً محورياً من استثمارنا في أليطاليا وسوف تتيح لشركة الولاء العالمي أن ترسخ مكانتها كواحدة من الشركات الرائدة في سوق برامج الولاء بإيطاليا” . وأضاف “يعد قطاع برامج الولاء أحد مجالات العمل سريعة النمو والتي تتمتع بهامش ربح مرتفع عن صناعة الطيران . ويسمح هذا المنهج للاتحاد للطيران وأليطاليا بحصد ثمار التعاون سوياً بصورة أكبر، إلى جانب توفير الفرص لتحقيق أرباح مستدامة من برامج الولاء التابعة للشركتين” .

وقال سيلفانو كاسانو، الرئيس التنفيذي لشركة أليطاليا “لا ريب في أن هذا التطور سوف يساهم بصورة كبيرة في تعزيز التعاون والجهود المشتركة بين البرنامجين وضمان تزويد الأعضاء بالمزيد من الفرص لاكتساب واستبدال الأميال مقابل الرحلات وترقيات درجات السفر وغيرها من المكافآت والفوائد، مع الإبقاء على مزايا اكتساب الأعضاء ببرنامج ميلي ميجليا للأميال الجوية واستبدالها عبر رحلاتهم مع شركات الطيران الأخرى الأعضاء في تحالف سكاي تيم كما هي من دون تغيير” .

شارك برأيكإلغاء الرد