Booking.com

كللت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الامارات عاما حافلاً بالنجاحات والإنجازات باستقبال أولى طائراتها من طراز إيرباص A380 وبوينغ B787 أمام أكثر من 200 ممثل عن وسائل الإعلام العربية والعالمية في أبوظبي.

الاتحاد للطيران

كشفت الاتحاد للطيران عن الزي الموحّد الجديد لطاقم الضيافة

و فتحت أبواب الطائرتين بتصميمهما الجديد “معالم من أبوظبي” أمام الزوار للمرة الأولى للتعرّف عن كثب على التصاميم الداخلية الجديدة للمقصورات التي ضمت مقصورة “الإيوان من الاتحاد” الأكثر فخامة والأولى من نوعها التي تحتوي على ثلاث غرف في الأجواء.

كما كشفت الاتحاد للطيران عن الزي الموحّد الجديد لطاقم الضيافة من خلال استعراض أنيق للتصاميم، والذي يُعدّ أول إعادة إطلاق كبرى للتصاميم منذ تأسيس الشركة في العام 2003، وتتبنى ألوان التصميم الجديد ذاتها الذي تحمله تصاميم الطائرات الجديدة.

و قال جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “كما عودناكم أن نقدّم الكثير من الإنجازات البارزة بالرغم من تاريخ شركتنا القصير نسبيا، ها نحن نعيد اليوم تشكيل المشهد العام للسفر الجوي الحديث بلمستنا الخاصة.

و اليوم هو ثمرة سنوات عديدة من الجهد والعمل الشاق من قبل مئات من الأفراد الجادين والمخلصين من داخل الشركة ومن خارجها.

و أضاف متفائلا: ” تبشّر انطلاقة تلك الطائرات الجديدة، بدخول عهد لم يسبق له مثيل من الرفاهية والخدمة والراحة. تلك التي تُمثل الابتكار والاستثمار ورؤيتنا المستقبلية.”

شارك برأيك