Booking.com

سلمت بوينغ الاتحاد للطيران أول طائرة من طراز 787-9 دريملاينر، بألوان الطلاء الجديدة الخاصة بالناقلة، والتي تحمل شعار «معالم من أبوظبي»، وتم الكشف عنها خلال حفل أقيم في وقت سابق. واستلهمت مجموعة الألوان من طبيعة الصحراء الخلابة، واستوحيت من الثقافة الإماراتية، ومن أنماط التصميم وزخارف الهندسة المعمارية الإسلامية في الإمارات.

بوينغ

وتعد الاتحاد للطيران أيضاً أول شركة طيران تقوم بتشغيل طائرات 787-9 في منطقة الشرق الأوسط

وتعتبر هذه الطائرة الأولى من أصل 71 طائرة دريملاينر طلبها الاتحاد، منها 41 طائرة 787-9، وكذا 30 طائرة 787-10. وتعد الاتحاد للطيران أيضاً أول شركة طيران تقوم بتشغيل طائرات 787-9 في منطقة الشرق الأوسط.

وقال بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: «نحن واثقون من أن إضافة طائرات دريملاينر 787 إلى أسطولنا المتنامي، ستساعدنا على مواصلة التوسع إلى وجهات هامة بعيدة من مقرّنا في أبوظبي. وسنقوم أولاً باستخدام هذه الطائرات لرحلات إلى مدن، مثل دوسلدورف..

وواشنطن العاصمة، ومومباي، وبريسبان، وموسكو، وسيضمّ أسطولنا أكثر من 70 طائرة منها عند إنجاز الطلبية. وهذه الطائرات كفيلة بتلبية متطلباتنا على هذه المسارات، وسوف تتيح لنا مواصلة تقديم أعلى مستويات خدمة العملاء للمسافرين على متن طائراتنا».

وإضافة إلى منح الطائرات متوسطة الحجم، القدرة على الطيران لمسافات كالطائرات الكبيرة، تزود 787 شركات الطيران بكفاءة لا مثيل لها من حيث استهلاك الوقود، ما يثمر عن أداء بيئي استثنائي.

بوينغ 2

تستخدم هذه العائلة من الطائرات كميات أقل بنحو 20 ٪ إلى 30 ٪ من الوقود

تستخدم هذه العائلة من الطائرات كميات أقل بنحو 20 ٪ إلى 30 ٪ من الوقود، مع إصدار انبعاثات أقل بنسبة 20 ٪ إلى 30 ٪ أيضاً، مقارنة مع الطائرات التي تستبدلها. كما تمتاز بقدرة على تحقيق إيرادات أكبر من نقل البضائع، أكثر بنحو 20-45 ٪، مقارنة مع الطائرات التي تستبدلها.

شارك برأيك