كشفت الاتحاد للشحن عن توسعة أسطول طائرات الركاب التي توظفها لتغطية عملياتها إلى خمس وجهات جديدة عبر 22 رحلة أسبوعيا، حيث أضافت كلا من البحرين، حيدر آباد، لاهور، مدريد وشيكاغو إلى شبكة عملياتها.

وعلاوة على ذلك، زادت الاتحاد للشحن الجوي عدد الرحلات إلى كوالالمبور، ميلانو، باريس، سنغافورة وزيورخ تلبية للطلب المتزايد من قبل العملاء.

وبذلك، تمتد شبكة الاتحاد للشحن اليوم لتشمل 43 وجهة و173 رحلة أسبوعية إلى 5 قارات عبر الاستفادة من سعات الشحن التي توفرها 35 طائرة ركاب من طراز بوينج 787 و6 طائرات من طراز بوينج 777 إف لشحن البضائع.

ونقلت الاتحاد للشحن في مايو الماضي حوالي 36 ألف طن من الإمدادات الأساسية بما في ذلك المواد الطازجة والأدوية والمعدات الطبية والبريد وبضائع التجارة الإلكترونية وقطع الغيار عبر ما يزيد عن 1300 رحلة.

وفي الشهر ذاته استعانت الاتحاد للشحن بأسطول يضم 35 طائرة ركاب في عمليات الشحن إضافة إلى 6 طائرات من طراز بوينج 777 إف والتي غطت من خلالها عمليات نقل المساعدات الحكومية والعملاء التجاريين إلى 71 وجهة.

وقال ليونارد رودريجيز المدير الأول لأعمال تخطيط الشبكة في الاتحاد للشحن: “تواصل الاتحاد للشحن دعم عملائها حول العالم خلال هذه الأزمة عبر تعزيز شبكتنا التي تغطي أهم ممرات التجارة العالمية الرئيسية، كما نقيم وضع شبكتنا باستمرار ونخطط لطرح المزيد من الوجهات خلال الأسابيع القادمة، مع حرصنا على توفير سعات إضافية تواكب العودة النشيطة لرحلات نقل الركاب”.

شارك برأيكإلغاء الرد