Booking.com

فاز قسم “الاتحاد للشحن” التابع للاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بجائزة خدمة العملاء بصناعة الشحن الجوي في إطار جوائز الشحن الجوي العالمية لعام 2014 التي تقدمها مجلة “آير كارغو ويك” المتخصصة في صناعة الشحن الجوي.

 

الاتحاد للشحن

“الاتحاد للشحن” يحوز على ثناء المتخصصين في صناعة الشحن تقديراً لسياسة خدمة العملاء التي يطبقها

وتسّلم السيد دافيد كير نائب الرئيس لشؤون الشحن بالاتحاد للطيران الجائزة التي فاز بها قسم الاتحاد للشحن بناءً على تصويت جمهور العملاء، وذلك خلال الحفل السنوي لصناعة الشحن الذي نظمته مجلة “آير كارغو ويك” في شنغهاي بالصين.

وحاز قسم الاتحاد للشحن على ثناء المتخصصين في صناعة الشحن تقديراً لسياسة خدمة العملاء التي يطبقها القسم وفق مؤشرات محددة وقابلة للقياس، واتباع منهجية استباقية في خدمة العملاء، وتطبيق استراتيجية فعّالة لحل المشكلات.

وبهذا الصدد أفاد السيد دافيد كير بالقول: “يأتي عملاؤنا وخدمات الشحن التي يتطلبونها على رأس أولويات نموذج العمل بقسم الاتحاد للشحن، ويمثل تكريم قطاع الشحن الجوي لنا انعكاساً لمستويات الخدمة الفائقة التي تجعلنا نشغل مكان الريادة”.

وأضاف: “تعدُّ هذه الجائزة كذلك خير دليل على تركيزنا المستمر على عملائنا الجدد أو الحاليين، ومدى ثقتهم فينا، وكيفية إدارتنا لشراكاتنا الهامة مع عملائنا واستراتيجيتنا القائمة على الابتكار المتواصل عبر تقديمنا لخدمات الشحن المتميزة المخصصة لتلبية متطلبات عملائنا الكرام”.

وتابع بالقول: “سوف يظل الإصغاء إلى العملاء والمرونة والاستعداد للتكيّف في أسرع وقت مع متطلبات العملاء المتغيرة باستمرار هي السمات المميزة التي تجعل الاتحاد للشحن في القمة دوماً والخيار الأول للعملاء”.

واختتم السيد كير حديثه بالقول: “باعتبارنا مشغلاً عالمياً لخدمات الشحن نتطلع قدُماً إلى العمل عن كثب مع عملائنا على مدار السنوات القادمة وأن نكون دوماً حاضرين في خدمتهم كشريك يُعتمَد عليه لإضافة القيمة إلى أعمالهم”.

شارك برأيك