أعلنت شركة الاتحاد للطيران الإماراتية أمس، اتفاقية شراكة بالرمز مع شركة الخطوط الجوية الأرجنتينية “إيرولينياس أرجنتيناس”، ليتم بموجب تلك الاتفاقية إطلاق رحلات الاتحاد الجوية إلى بوينس أيريس عبر روما ومدريد، وبعدها إلى تسع وجهات في الأرجنتين وهي كوردوبا، ميندوزا، روزاريو، إغوازو، سالتا، مار ديل بلاتا، باريلوتشي، تريلو وأوشوايا.

وأضافت شركة الاتحاد للطيران أن اتفاقية الرمز الجديدة تتيح للمسافرين على متن شركة الطيران الأرجنتينية السفر إلى أكثر من 100 وجهة توفرها الشركة الإماراتية من مطار أبوظبي الدولي عبر العاصمتين الإيطالية والإسبانية.

وبهذه المناسبة، قال محمد عبد الله البلوكي النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية بشركة الاتحاد للطيران: “تبين هذه الشراكة أهمية جمهورية الأرجنتين كسوق سفر أساسي للاتحاد للطيران في أميركا اللاتينية، وذلك بالنظر إلى نمو قطاع السياحة وتعزيز العلاقات الثقافية وفرص العمل بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الارجنتين”.

وبدوره، قال دييغو غارسيا رئيس الشؤون التجارية لشركة إيرولينياس أرجنتيناس: “لا شك أنها فرصة رائعة لتعزيز تواجدنا وزيادة رحلاتنا إلى أحد أهم مراكز الطيران في منطقة الشرق الأوسط، كما ستسمح لنا هذه الاتفاقية بزيادة السعة المقعدية، وذلك للاستفادة القصوى من أسطول الطائرات لدينا”.

وتابع : “نرغب في منح المسافرين على متن إيرولينياس أرجنتيناس فرصة الاستمتاع بالخدمات الراقية والضيافة اللتين تشتهر بهما الاتحاد للطيران حول العالم. ولا ريب أن تكون هذه التجربة بغاية السهولة والسلاسة بفضل هذه الاتفاقية”.

يُشار أن اتفاقيات الشراكة بالرمز تقدم مزايا عدة إلى العملاء، منها توصيل الأمتعة مباشرة إلى وجهة المسافر الأخيرة، إلى جانب خدمة المساعدة الإضافية عند تحويل الرحلات، إضافة إلى ذلك، سيتمكن أعضاء ضيف الاتحاد و”إيرولينياس بلاس” من جمع واستبدال الأميال على رحلات الشراكة بالرمز.

شارك برأيكإلغاء الرد