Booking.com

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن التوقيع على اتفاقية للمشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية الأرجنتينية (آيرولينياس أرجنتيناس) التي تعد إحدى شركات الطيران الرائدة في أمريكا الجنوبية.

الاتحاد للطيران الخطوط الأرجنتينية

وسوف توفر الاتفاقية، التي يبدأ سريانها في الأول من فبراير/شباط 2015، لضيوف الاتحاد للطيران طائفة أوسع من خيارات السفر إلى قارة أمريكا الجنوبية عبر مركز التشغيل الرئيسي للخطوط الجوية الأرجنتينية في بوينس آيرس.

وفي إطار الاتفاقية، سوف تضع الاتحاد للطيران رمزها “EY” على الرحلات التي تشغّلها الخطوط الجوية الأرجنتينية إلى وجهات على امتداد شبكة وجهاتها المحلية الواسعة في الأرجنتين، إضافةً إلى عدد من الوجهات الرئيسية في أمريكا الجنوبية بما في ذلك أوروغواي، وتشيلي، وباراغواي.

وبموجب الاتفاقية، سوف يصبح بمقدور الضيوف السفر عبر الرحلات التي تسوق لها الاتحاد للطيران إلى بوينس آيرس ومنها إلى 20 وجهة من الوجهات الشهيرة بأمريكا الجنوبية تشمل كلاً من مدينة أسونسيون، وبارليوتشي، وباهيا بلانكا، وكومودور ريفادافيا، ومدينة كوردوبا أو قرطبة الأرجنتينية، وإل كالافاتي، وإيجوازو، ومار ديل بلاتا، وميندوزا، ومونتيفيديو، ونيوكوين، وريو جاليجوس، وريو غراندي، وروزاريو، ، وسالتا، وسان خوان، وسانتياغو دي تشيلي، وتريليو، وتوكومان، وأوشوايا.

ويمكن حجز الرحلات التي توفرها الشركتان في إطار اتفاقية الشراكة بالرمز بدءاً من منتصف يناير/كانون الثاني 2015 عبر وكلاء السفر أو عبر مكاتب مبيعات الشركتين أو مراكز الاتصال التابعة لكل منهما.

وتعليقاً على ذلك، أفاد السيد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، بالقول “تعد الشراكات بالرمز أحد الدعائم الأساسية التي تقوم عليها استراتيجية الاتحاد للطيران، وتمثل شراكتنا التجارية الجديدة مع الخطوط الجوية الأرجنتينية خطوة هامة في مسيرة الشركتين”.

وأضاف “أصبح بمقدورنا الآن تعزيز خدماتنا المقدمة للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه بين دولة الإمارات العربية المتحدة والأرجنتين وما ورائها من وجهات في أسواق أمريكا الجنوبية ذات الأهمية الاستراتيجية”.

وبدوره، قال السيد ماريانو ريكالدي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الأرجنتينية “يسعدنا التوقيع على هذه الاتفاقية مع الاتحاد للطيران والتي من شأنها أن توفر لضيوف الاتحاد للطيران مزيداً من خيارات الربط مع مختلف الوجهات داخل الأرجنتين وعلى امتداد منطقة المخروط الجنوبي في الأمريكتين عبر شبكة الوجهات الموسّعة للخطوط الجوية الأرجنتينية”.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران قد أطلقت خدمة الرحلات المباشرة دون توقف إلى مدينة ساو باولو في يونيو/حزيران 2013 والتي تعد أول وجهة للاتحاد للطيران في أمريكا الجنوبية. وتوفر الشركة في الوقت الراهن ما يصل إلى 3,360 مقعداً أسبوعياً بين أبوظبي وساو باولو وتربط المدينة البرازيلية بما يصل إلى 31 وجهة على امتداد شمال أفريقيا ومنطقة الخليج العربي وشبه القارة الهندية وآسيا.

شارك برأيك