احتفلت الاتحاد للطيران وشريكتها طيران برلين بإطلاق خدمة الرحلات الجديدة للناقل الألماني بين شتوتغارت وأبوظبي الليلة قبل الماضية حيث استقبلت الرحلة الافتتاحية بتحية رشاشات المياه التقليدية لدى وصولها أرض مطار أبوظبي الدولي.

خلال استقبال رحلة طيران برلين من شتوتغارت إلى مطار أبوظبي برشاشات المياه التقليدية

وتُعد الرحلات اليومية الجديدة تلك أولى رحلات طيران برلين بعيدة المدى من شتوتغارت, عاصمة مقاطعة بادن – فورتمبرغ الألمانية كما تعتبر أولى خدمات الربط المباشرة بين عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة مدينة أبوظبي المزدهرة اقتصادياً.

وستتم خدمة الوجهة عبر طائرة من طراز إيرباص A320 المرتبة وفق نظام الدرجتين لتحمل 12 مقعدًا على متن درجة رجال الأعمال و132 مقعدًا على متن الدرجة السياحية.

ووضعت الاتحاد للطيران رمزها المكوّن من حرفي «EY» على الرحلات في إطار اتفاقية المشاركة بالرمز مع طيران برلين, وتقوم بربط الخدمة مع مجموعة من وجهات الأعمال والترفيه على امتداد شبكتها الممتدة عبر منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا وأستراليا.

وتشغل طيران برلين والاتحاد للطيران مجتمعتين اليوم 63 رحلة في الأسبوع من ألمانيا إلى أبوظبي, ويأتي ذلك بمعدّل رحلتين يوميًا من برلين ودوسلدورف وفرانكفورت وميونيخ, ورحلة يومية من ميونيخ.

وقال جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: «نتقدّم بالتهنئة من طيران برلين بافتتاح أولى خدماتها بين شتوتغارت وأبوظبي تلك الوجهة التي تأتي في إطار خطة تنمية شبكة الشركة طويلة الأمد, وبصفتها شريكة بالرمز على متن تلك الرحلات فإن الاتحاد للطيران ستسهم في تعزيز تدفق حركة المرور على تلك الوجهة, متيحة إمكانية ربط الوجهات ما بعدها على امتداد شبكتها العالمية, وموفرة المزيد من الفرص لضيوفها وضيوف طيران برلين على حد سواء لكسب أميال برنامج ضيف الاتحاد».

شارك برأيكإلغاء الرد