أصبح بمقدور المسافرين على متن رحلات الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الاستمتاع بمشاهدة جميع مباريات بطولة الفيفا كأس العالم لكرة القدم عبر “البث المباشر” على كافة الطائرات المخصصة للرحلات فائقة المدى طوال فترة البطولة التي تستمر على مدار شهر كامل وتعدُّ الحدث الرياضي الأكبر على صعيد العالم.

“الاتحاد للطيران” توفر طاقم ضيافة جوية من مواطني البرازيل علي متن رحلاتها بين أبوظبي وساو باولو خلال فترة البطولة

وسوف يتم توفير البث المباشر لكافة مباريات البطولة البالغ عددها 64 مباراة على متن طائرات الشركة المتطورة عريضة البدن على ارتفاع يصل إلى 30 ألف قدم بالاشتراك مع شركة “آي إم جي ميديا” حيث سيتم عرض المباريات الحيّة عبر شاشات أنظمة الترفيه على متن الطائرة “إي بوكس” المزودة بتقنيات باناسونيك المتطورة.

وتتضمن كافة المقاعد أنظمة الترفيه على متن الطائرة “إي بوكس” المزودة بشاشات تفاعلية سواءً في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال أو الدرجة السياحية الأمر الذي يتيح لعشاق كرة القدم متابعة كافة مباريات وأهداف البطولة حتى أثناء تحليق رحلاتهم في الأجواء.

وينطلق كأس العالم اليوم الخميس الموافق 12 يونيو ، حيث تلتقي الدولة المضيفة البرازيل مع كرواتيا على ساحة استاد “آرينا كورنثيانز” في مدينة ساو باولو البرازيلية، وسوف تُلعَب المباراة النهائية يوم الأحد الموافق 13 يوليو في مدينة “ريو دي جانيرو” حيث من المتوقع أن يصل عدد مشاهدي المباراة النهائية وحدها عبر شاشات التلفاز إلى ما يزيد عن المليار شخص في مختلف أنحاء العالم.

وتعليقاً على ذلك أفاد السيد بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران بالقول: “لا ريب أن بطولة الفيفا كأس العالم لكرة القدم تعد الحدث الرياضي الأكبر والأكثر تشويقاً على الصعيد العالمي، ويسعدنا أن نوفر لضيوفنا الكرام إمكانية مشاهدة كافة المباريات أثناء السفر على متن رحلاتنا طويلة المدى سواءً لأغراض العمل أو الترفيه، ونتمنى لهم الاستمتاع بالمباريات على متن طائراتنا”.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران قد بدأت في توفير خدمة الرحلات المباشرة بين أبوظبي وساو باولو بمعدل رحلة يومياً منذ يونيو، وشهدت رحلاتها إلى المدينة البرازيلية إقبالاً كبيراً من جانب العديد من مواطني إنجلترا وهولندا وبلجيكا المقيمين في العاصمة الإماراتية أبوظبي وعدد من الوجهات الأخرى التي تخدمها رحلات الشركة حيث تلعب منتخباتهم الوطنية في مدينة ساو باولو على مدار الأسبوعين القادمين.

ويضم طاقم الضيافة الجوية بالاتحاد للطيران نحو 49 مضيف ومضيفة من مواطني البرازيل، ومن المقرر أن يعمل معظم أفراد الطاقم البرازيلي على متن رحلات الشركة بين أبوظبي وساو باولو خلال فترة مباريات كأس العالم.

وتشغّل الاتحاد للطيران رحلاتها إلى ساو باولو عبر طائرتها من طراز إيرباص A340-500 المرتبة بنظام الثلاث درجات والمخصصة للرحلات فائقة المدى، وتوفر الشركة ما يصل إلى 3,360مقعداً أسبوعياً.

 

شارك برأيكإلغاء الرد