Booking.com

أبرمت الاتحاد للطيران اتفاقية شراكة مع شركة الدار العقارية يحصل بموجبها أعضاء برنامج ضيف الاتحاد والمتسوقون في العاصمة أبوظبي على الكثير من المزايا.

وبفضل هذه الاتفاقية الحصرية، سوف يتمكن أعضاء برنامج ضيف الاتحاد من اكتساب وإنفاق أميال ضيف الاتحاد مقابل عمليات الشراء في ياس مول، الجيمي مول والمركز التجاري العالمي أبوظبي التابعة لمحفظة الدار والتي تتألف مجتمعة من أكثر من 650 متجراً.

وسيحصل الأعضاء على ميل واحد من أميال ضيف الاتحاد مقابل كل ثلاثة دراهم يتم إنفاقها على المشتريات التي تزيد على 50 درهماً، أو إمكانية الاختيار لاسترداد الأميال نظير المعاملات التي تزيد قيمتها على 50 درهماً، الأمر الذي يجعلها واحدة من أكثر علاقات الشراكة المجزية على مستوى الإمارات.

كما سيستطيع أعضاء برنامج ضيف الاتحاد للمرة الأولى اكتساب أميال فئات العضوية نظير عمليات الشراء وإنفاقها، بما يساعدهم على ترقية فئة العضوية في البرنامج، بغض النظر عن اختيار اكتساب أو إنفاق أميال ضيف الاتحاد الخاصة بهم، سيتمكن الأعضاء من اكتساب ميل فئة واحد نظير كل ثلاثة دراهم يتم إنفاقها باستخدام بطاقة الدفع “فيزا”.

وسيحصل المتسوقون تلقائياً على الأميال في المعاملات، مع استلام إشعار لإمكانية استبدال الأميال في عمليات الشراء في حالة وجود أميال كافية في حساب العميل.

ومع تخفيف القيود وبدء العالم العودة إلى الحياة الطبيعية، سوف يحصل أعضاء برنامج ضيف الاتحاد على مزايا حصرية لدى زيارة مراكز التسوق الثلاثة، بما يضيف مجموعة جديدة من المزايا التي يقدمها هذا البرنامج.

وتشمل القواعد العامة في الدليل التوجيهي تحديد ساعات عمل المطاعم والمقاهي والردهات من الساعة 6 صباحاً ولغاية الساعة 7 مساءً، وكذلك تعقيم هذه المرافق بشكل منتظم، وبالأخص النقاط التي يلمسها الزبائن باستمرار بالإضافة إلى دورات المياه بعد كل استخدام، مع التأكد من توفير معقمات الأيدي عند كل مدخل للمنشأة.

شارك برأيك