Booking.com

كشف جيمس هوجن رئيس المجموعة الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران النقاب عن أن مطار أبوظبي الدولي سيكون جاهزاً لاستقبال أولى طائرات الاتحاد من طراز إيرباص إيه 380 في ديسمبر المقبل.

الاتحاد للطيران

مطار أبوظبي جاهز لاستقبال «إيرباص إيه 380» ديسمبر المقبل

وقال هوجن خلال مؤتمر صحافي عقده مع فابريس بريجير الرئيس التنفيذي لشركة إيرباص في مصانع الشركة بمدينة هامبورغ الألمانية أمس إن الاتحاد للطيران تعمل مع شركة مطارات أبوظبي لتجهيز المطار لاستقبال هذا النوع من الطائرات العملاقة بحلول شهر ديسمبر 2014.

وأوضح أن الطائرة الجديدة طراز إيرباص إيه 380 التي دشنتها الشركة بحضور سعادة جمعة مبارك الجنيبي سفير الدولة لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية, وسعادة الشيخ الدكتور حامد بن أحمد آل حامد عضو مجلس إدارة الاتحاد للطيران ستصل إلى أبوظبي في ديسمبر القادم لتبدأ أولى رحلاتها المنتظمة من أبوظبي إلى لندن حيث تصل حمولة هذه الطائرة العملاقة ذات الطابقين إلى 555 راكباً.

وقال هوجن إن الاتحاد للطيران ستمضي قدماً في التوسع لربط أبوظبي بعواصم العالم الرئيسة, مشيراً إلى أن التوسع الكبير في أسطول الشركة وعملياتها جاء بناء على دراسات علمية تؤكد أن أبوظبي سوف تلعب دوراً أكبر في عالم المال والأعمال والسياحة على مستوى المنطقة والعالم نظراً لقربها من أهم الأسواق في آسيا والشرق الأوسط.

وأكد أن موقع أبوظبي الاستراتيجي يعطي الاتحاد للطيران ميزة إضافية لمواصلة النمو والتوسع والاستثمار في أسواق جديدة مع شركاء جدد لمواجهة التحديات التي تواجهها صناعة الطيران المدني في العالم.

من جانب أخر كشفت الاتحاد للطيران عن تصميم مبهر لألوان الطلاء الجديدة التي سوف تكسو بها كافة الطائرات ضمن أسطولها الحديث.

شارك برأيك