أتاحت الاتحاد للطيران خدمة الإنترنت اللاسلكي بشكل رسمي للمسافرين على متن طائراتها، فتم تجهيز ثلاث طائرات من طراز إيرباص A330-300، وواحدة من طراز إيرباص A320 بهذه الخدمة.

وسيتمكن ضيوف الاتحاد للطيران على متن طائرة إيرباص A320 من الحصول على خدمة اتصال كاملة للهاتف الجوال، واستعمال الهواتف الجوالة، والهواتف الذكية، لتلقي وإرسال المكالمات الهاتفية والرسائل النصية، والرسائل الإلكترونية، والوصول لخدمة البيانات للهاتف.

وفرت الاتحاد للطيران الإنترنت اللاسلكي للمسافرين على متن طائراتها

وتخدم طائرة إيرباص A320 بشكل رئيسي وجهات سفر المسافات القصيرة، مثل إسطنبول، وأثينا، ومنسيك. وكذلك المسافات المتوسطة كبنغالور، وكوشين، في الهند، وماهي في سيشيل. وستزود طائرة أخرى إيرباص A320 بخدمة الإنترنت وتبدأ العمل في مارس المقبل.

وتتيح الاتحاد للطيران على متن طائرة إيرباص A330-300 خدمة مماثلة للهاتف الجوال، بالإضافة إلى الإنترنت اللاسلكي  Wi-Fi  المخصصة للكومبيوتر المحمول، واللوحي، وتخدم طائرات إيرباص A330-300 المسافات الطويلة، كلندن، وفرانكفورت، باريس، جينيف، الدار البيضاء، وسول.

وخلال مرحلة إطلاق الخدمة سيحصل ضيوف الاتحاد للطيران المسافرين على متن الطائرة، على خيارات اتصالات كاملة عبر الإنترنت اللاسلكي للكمبيوتر المحمول والهاتف المحمول، مقابل رسوم تبدأ من 20 دولار أمريكي للكمبيوتر المحمول، و10 دولار أمريكي لكل من الهاتف الجوال، والكومبيوتر اللوحي. أما تكاليف الاتصالات من الهاتف النقال، فسيتم احتسابها وفقًا لأسعار خدمة التجوال الدولي، التي تقدمها شبكة الاتصال التي يستخدمونها

وتخدم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، من محطتها الرئيسية في مطار أبوظبي الدولي 86 وجهة تجارية وشحن في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وأستراليا وآسيا وأمريكا الشمالية، بأسطول يضم 63 طائرة من طراز إيرباص وبوينج.

 

شارك برأيكإلغاء الرد