Booking.com

احتفلت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، بمغادرة أولى الرحلات التي تشغلها الشركة على متن طائرة من طراز آيرباص ايه 380 (A380) من مطار أبوظبي الدولي في ساعة من مبكرة من صباح أمس، إلى مطار لندن هيثرو حاملة الرحلة رقم EY11.

الاتحاد للطيران

أقيمت فعاليات لقص الشريط في بوابة المغادرة بحضور لفيف من موظـــفي الاتحاد للطيران

وفي إطار الاحتفالات، أقيمت فعاليات لقص الشريط في بوابة المغادرة بحضور لفيف من موظـــفي الاتحاد للطيران من بينهم ريتشارد هيل، رئيس العمليات التشغيلية في الاتحاد للطيران، وكريس يولتن، نائب أول للرئيس لشؤون العمليات التشغيلية للشبكة، وجيـــف ويكلسون، نائب أول للرئيس للشؤون الفنية في الاتحاد للطيران…

وكالام لامينج، نائب الرئيس لشؤون تطوير خدمات الضيوف في الاتحاد للطيران، وأوبري تيدت، نائب الرئيس لشؤون خدمات الضيوف في الاتحاد للطيران. كما حضر الفعاليات ـ التي أقيمت قبل مغادرة الطائرة ـ المهندس أحمد الهدابي، رئيس العمليات التشغيلية لمطار أبوظبي الدولي.

وتم إهداء الضيوف المسافرين على متن الرحلة شهادة تذكارية وملصق أمتعة وحامل جواز سفر، إلى جانب إمكانية استخدام الإنترنت اللاسلكي مجاناً على متن الطائرة.

وعلاوة على أن هذه الرحلة تُشكل أولى رحلات الاتحاد للطيران على متن طائرة من طراز آيرباص A380، فإن الرحلة شهدت إطلاق منتجات الشركة الجديدة التي تضمّ مسكن الدرجة الأولى واستديو درجة رجال الأعمال والمقعد الذكي في الدرجة السياحية، ومقـــصورة الإيوان من الاتحاد التي تضمّ غرفة نـــوم وغرفة معيشة وحمّاماً.

كما أن هذه الرحلة هي باكورة رحلات الشركة التي تحمل طلاء الألوان الجديد “معالم من أبوظبي”.

وفي هذا الصدد، قال المهندس أحمد الهدابي، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبوظبي: “إن إضافة طائرة A380 لقائمة الطائرات التي تستخدم مطار أبوظبي الدولي تبشرنا بعهد جديد لشركة الاتحاد للطيران وللعاصمة.

وأضاف: لقد ازداد دورنا كمركز عالمي للنقل، والذي بدوره يعزز اقتصاد أبوظبي من خلال تسهيل جلب الشركات والسياح وحركة الشحن إلى الإمارة. نحن سعداء لتطويرنا للبنية التحتية اللازمة لاستيعاب هذه الطائرة العملاقة، ونحن ملتزمون بإجراء المزيد من التوسع قبيل الزيادة المتوقعة في أعداد المسافرين.”

ومن جهته، قال بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “نحن في غاية السرور للاحتفال بهذه المناسبة العظيمة إلى جانب شركائنا في مطارات أبوظبي، الذين لعبوا دوراً هاماً في دعم خطة النمو لدينا. هذه هي الرحلة الأولى من 10 رحلات مقررة لطائرة A380 تبدأ، مع خطط لتعيين طائرتين أو ثلاثة على مسار لندن، والتي ستقدم خدمة رائعة مع ثلاث رحلات يومياً. وهذا النموذج سيخدم سيدني ونيويورك في وقت لاحق من العام 2015.”

شارك برأيك