احتفلت الاتحاد للطيران بنقل المسافر رقم 10 ملايين خلال عام 2022؛ وبهذه المناسبه تقدم أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، بالشكر لضيوف شركة الاتحاد.

وعلق نيفيس بالقول: “أتوجه بالشكر لكل ضيف من ضيوف الاتحاد للطيران الذين اختاروا السفر مع شركتنا الحائزة على الجوائز، وخدماتنا الموثوقة على امتداد عام 2022، ويُعتبر تحقيق هذا الهدف إنجازاً مهماً للشركة ولعائلة الاتحاد بأكملها”.

وفي شهر نوفمبر الماضي أعلنت مجموعة الاتحاد للطيران أنها تتوقع استقبال أكثر من 1.5 مليون مسافر في مطار أبوظبي الدولي لقضاء عطلة الشتاء.

وبدوره، قال شعيب النجار، مدير عام العمليات في الاتحاد للطيران حينها: “لن يكون هناك أفضل من هذا الوقت لزيارة أبوظبي، حيث تبدأ اليوم فعاليات جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي إلى جانب العديد من الفعاليات الأخرى فضلاً عن مناطق الجذب السياحي التي يمكن الاستمتاع بها خلال فصل الشتاء”.

كما سيتوافد مشجعو كرة القدم من جميع أنحاء العالم إلى المنطقة قبل الحدث الكروي الأكثر إثارة لهذا العام. وبالتالي تستعد الاتحاد للطيران وشركاؤها لاستقبال 1.5 مليون ضيف متوقع خلال الأسابيع الستة المقبلة”.

ووفقا للمكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي، تعتبر مجموعة الاتحاد للطيران شركة عالمية رائدة في مجال السفر والنقل الجوي، حيث تصل رحلاتها إلى 63 وجهة في 42 دولة حول العالم، كما أنها تتميز بتقديم خدمات طيران مستدامة تعد الأفضل في فئتها بالإضافة إلى توفير تجربة مميزة للمسافرين.

شارك برأيكإلغاء الرد