فازت الاتحاد للطيران بجائزتي أفضل درجة أولى وأفضل شركة طيران للرحلات بعيدة المدى على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا في جوائز التميز لشركات الطيران لعام 2017 التابعة لموقع “إيرلاين ريتينجز AirlineRatings” كما احتلت الشركة قائمة أفضل عشر شركات عالمية.

وقد كشفت وكالة “إيرلاين ريتينجز” عن قائمة بأفضل شركات الطيران على مستوى العالم، من حيث معدلات الأمان وراحة المسافرين والابتكار في الخدمات، حيث جاءت “طيران نيوزيلندا” في صدارة تلك الشركات، بينما حلت الناقلة الإماراتية “الاتحاد للطيران” في المرتبة السابعة على مستوى العالم.

واستحوذت “الاتحاد للطيران” على هذا التصنيف المتقدم، نظراً لجودة خدماتها التي تقدمها ومعايير الأمان التي تتفرد بها على مستوى العالم، كما تعد أفضل شركة طيران في الدرجة الأولى للمسافرين.

وبهذه المناسبة، قال جيفري توماس رئيس التحرير والناشر في موقع إيرلاين ريتينجز: “إن التصنيف صدر وفقاً لعدة معايير معنية بالجودة والأداء الاستثنائي، وقد لفتت الاتحاد للطيران الأنظار لتميزها على كافة المستويات ما أهلها للفوز للعام الثالث على التوالي بجائزة أفضل درجة أولى وأفضل شركة طيران للرحلات بعيدة المدى على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا، فضلاً عن احتلالها قائمة إيرلاين ريتينجز لأفضل عشر شركات حول العالم”.

وبدوره قال بيتر بومغارتنر الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “يُعد فوز الاتحاد للطيران بجائزتي أفضل درجة أولى وأفضل شركة طيران للرحلات بعيدة المدى، للعام الثالث على التوالي فخراً كبيراً بالنسبة لنا، ويرسخ مكانة الشركة بصفتها شركة رائدة على مستوى الابتكار في المنتجات والخدمة المتميزة وحسن الضيافة عالمية المستوى”.

يُذكر أن الناقلة الإماراتية قد تصدرت قائمة أفخم 10 كبائن درجة أولى بالطائرات على مستوى العالم، تلتها الخطوط الجوية السنغافورية في المرتبة الثانية، في حين جاءت طيران الإمارات ثالثاً، والخطوط القطرية سابعاً، وذلك وفقاً لتقرير سابق، نشرته صحيفة “إندبندنت” البريطانية.

شارك برأيكإلغاء الرد