Booking.com

حصدت “الاتحاد للطيران” الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ثلاث جوائز كبرى على صعيد السفر في احتفالين فاخرين أقيما خلال أمسية لا تنسى في دبلن.

الاتحاد للطيران

“الاتحاد للطيران” تفوز بجائزة أفضل شركة طيران للرحلات بعيدة المدى

وفازت الشركة ومقرّها أبوظبي بجائزة أفضل شركة طيران للرحلات بعيدة المدى ضمن جوائز بلو إنشورانس ترافل ميديا إلى جانب جائزة أفضل شركة طيران للرحلات بعيدة المدى وأفضل شركة طيران لدرجة رجال الأعمال ضمن جوائز تجارة السفر الإيرلندي، وذلك في يوم الجمعة الموافق 28 نوفمبر.

وأقيم حفل جوائز ترافل ميديا في فندق كلايد كورت بدبلن بحضور الشخصية التلفزيونية والإذاعية المعروفة كاثرين توماس كمضيفة للحفل علمًا بأنه العام الثالث الذي تُقام فيه تلك الجوائز، ويتم التصويت على فئاتها المشاركة من قبل وسائل الإعلام الأيرلندية.

وفي فندق دابل تري من هيلتون في دبلن حصدت الاتحاد للطيران جائزتين كبريين مرموقتين من جوائز تجارة السفر الأيرلندي بحضور 300 خبير على صعيد القطاع.

وفي هذا الخصوص تحدّثت بياتريس كوسغروف مدير مكاتب الاتحاد للطيران في أيرلندا، قائلة: “إننا في غاية السعادة بفوزنا بتلك الألقاب الثلاثة المرموقة التي تم التصويت عليها من قبل أعضاء في قطاع التجارة والسفر ووسائل الإعلام الرئيسية في إيرلندا”.

وتجدر الإشارة إلى أنه مضى على إطلاق الاتحاد للطيران لخدمة رحلاتها إلى ومن أيرلندا أكثر من سبع سنوات، وتُشغّل في الوقت الحالي رحلتين يوميًا بين دبلن وأبوظبي، وتربط تلك الخدمة ذات الشعبية العالية بين العشرات من الوجهات على امتداد آسيا بما في ذلك عدة وجهات في تايلندا وماليزيا وأستراليا.

شارك برأيك