Booking.com

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، عن عزمها إطلاق رحلات مباشرة مطار أبوظبي الدولي إلى مدينة تشنغدو في جنوب غربي الصين، اعتباراً من 15 ديسمبرالمقبل، بواقع أربع رحلات ذهاباً وإياباً، أسبوعياً، من دون توقف. وبذلك تكون تشنغدو هيى الوجهة 69 لطيران الاتحاد.

الباندا في تشنغدو، الصين
تشتهر تشنغدو بأنها موطن لحيوانات الباندا

ومن المقرر أن تقوم الاتحاد للطيران باستخدام طائرة من طراز إيرباص A330-200 المرتبة وفق نظام الدرجتين، موفرة بذلك 22 مقعداً على متن درجة لؤلؤ رجال الأعمال و240 مقعداً على متن درجة المرجان السياحية، وسيكون جدول رحلات الاتحاد للطيران كالتالي:

  • EY818 (الثلاثاء، الخميس، الجمعة، الأحد): تغادر من أبوظبي (AUH) الساعة 08:25، لتصل إلى تشنغدو(CTU) في 19:00.
  • EY811 (الثلاثاء، الخميس، الجمعة، الأحد): تغادر من تشنغدو(CTU) الساعة 20:15، لتصل إلى أبوظبي (AUH) في 00:40+1.

كما سيقوم قسم الاتحاد للعطلات بتقديم تشكيلة من عروض العطلات والخيارات السياحية التي تجمع بين أفضل مناطق الجذب في تشنغدو ومقاطعة سيشوان. وتشمل حزم السفر، تذاكر السفر، والإقامة الفندقية، والجولات السياحية والرحلات القصيرة.

ويصل تعداد مدينة تشنغدو، عاصمة مقاطعة سيشوان، إلى 11 مليون نسمة، فيما يصل التعداد السكاني لمقاطعة سيشوان إلى ما يزيد عن 80 مليون نسمة. كما يعتبر مطار تشوانغليو الدولي في تشنغدو، خامس أكبر المطارات الصينية. وتشتهر تشنغدو في العالم، بتربية دببة الباندا العملاقة، وبقاعدة الأبحاث العلمية المرتبطة بها، وتشهد نمواً كبيراً كزجهة سياحية.

و قال جيمس هوجن الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران،أول مرة على الإطلاق سيتم توفير خدمات جوية مباشرة بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومقاطعة سيشوان الصينية.

وأضاف: “ومن شأن الخدمة الجديدة أيضاً أن تُوفّر، بوابة جديدة وأكثر ملاءمة وسهولة إلى جنوبي غربي الصين بالنسبة للمسافرين من رجال الأعمال والسياح القادمين من منطقة أوروبا والشرق الأوسط، فضلاً عن كونها من الناحية الأخرى، طريق جديد أسرع لأوروبا والشرق الأوسط بالنسبة لسوق السفر الصينية الخارجية المتنامية بسرعة”.

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيك