Booking.com

بيعت تذكرة الرحلة الافتتاحية على متن “مقصورة الإيوان” الوحيدة حول العالم المكوّنة من ثلاث غرف في الأجواء، إلى رجل الأعمال جينو بيرتوشيو، المقيم في ميامي.

etihad-airways-residence

كشفت الاتحاد للطيران اليوم، النقاب عن بيع أكثر تذاكر السفر حصرية في تاريخ الطيران، الإيوان من الاتحاد للطيران على متن الرحلة الافتتاحية الأولى إلى السيد جينو بيرتوشيو، أحد رجال الأعمال المقيمين في ميامي. ويُعتبر السيد بيرتوشيو من عشّاق الطيران، وسيكون أول ضيف على الإطلاق يحظى بتجربة المقصورة الخاصة الوحيدة في العالم متعددة الغرف على متن طائرة تجارية.

وتعتبر مقصورة الإيوان، الحصرية التي تضم ثلاث غرف خاصة داخلها من بينها غرفة معيشة وغرفة نوم مزدوجة وغرفة استحمام، مفهومًا مبتكرًا تفرّدت به الاتحاد للطيران، وسيتوافر على متن أسطول طائراتها الحالية والمقبلة من طراز إيرباص A380. وسيحظى السيد بيرتوشيو بمضيف شخصي عند الطلب، حاصل على تدريبات خاصة لدى أكاديمية سافوي، طوال مدة الرحلة، وذلك يُعدّ جزءًا من تجربة الضيوف المتميّزة لكل من يسافر على متن “الإيوان”.

وقبل انطلاق الرحلة الافتتاحية الأولى لطائرة إيرباص A380 للاتحاد للطيران من مطار أبوظبي الدولي إلى مطار لندن هيثرو بتاريخ 27 ديسسمبر/كانون الأول 2014، سيقوم فريق الخدمات الشخصية بالتأكد من أن كافة جوانب رحلة السيد بيرتوشيو قد تم التكفل بها وإتمامها بكامل تفاصيلها مبدين كل رعاية واهتمام.

وفي هذا الخصوص، تحدّث بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، قائلاً: “يسرّنا أن نرحب بالسيد بيرتوشيو على متن مقصورة الإيوان من الاتحاد للطيران. ففي السابع والعشرين من ديسمبر/كانون الأول سيصبح جزءًَا لا يتجزأ من تاريخ الطيران بصفته أول مسافر من بين النخبة المميّزة من ضيوف الاتحاد للطيران الذين يحظون بفرصة الاستمتاع بتجربة أكثر الخدمات فخامة ورفاهية في الأجواء.”

Etihad Airlines Production At Gino Bertuccio's Home In Coral Gables

وتجدر الإشارة إلى أن السيد بيروتوشيو، الذي قام بالحجز على متن الرحلة الافتتاحية عبر موقع etihad.com، ولديه شغف كبير تجاه السفر الجوي منذ الصغر قد كانت أول رحلة افتتاحية للسيد بيرتوشيو، الذي يُعدّ متذوقًا حقيقيًا ذو خبرة عميقة في مجال السفر الجوي، قبل 25 سنة ومنذ ذلك الحين حتى تاريخه، سافر على متن 22 رحلة افتتاحية وختامية في متن الدرجات الممتازة. كما أنه يعشق جمع النماذج التذكارية للطائرات، ولديه ما يقرب من ألفي نموذج، إضافة لألبومات مليئة ببطاقات الصعود للطائرات وشهادات وصور من رحلات قديمة.

وقال السيد بيرتوشيو : “لأول مرة في حياتي المتعلقة بالسفر الجوي، لا أعرف بالضبط ما الذي ينتظرني، كل ما أعرفه ومتأكد منه أن الإيوان من الاتحاد للطيران ستكون مغامرة متفردة بحق، وفوق ذلك كله مغامرة مفعمة بالرفاهية والفخامة. أحمل معي توقعات جمّة. أمنيتي الوحيدة لو أن الرحلة كانت أطول.

شارك برأيك