أعلنت شركة الاتحاد للطيران أنها سوف تسير عدد من رحلات الركاب الخاصة تنطلق من العاصمة الإماراتية أبوظبي إلى عدة وجهات في الهند تشمل كل من بنغلور، دلهي ومومباي، وذلك ابتداءً من 21 أغسطس الجاري.

ولفتت الناقلة إلى أنه يجب حجز الرحلات قبل 24 ساعة على الأقل، مشيرة إلى أنه سيتم جمع الوثائق الإلزامية المطلوبة من قبل السفارة الهندية في أبوظبي ومعالجتها من قبل مستشاري هلا للسفر.

جدول الرحلات، اعتبارًا من 21 أغسطس 2020 (جميع المواعيد بالتوقيت المحلي)

يسمح فقط للمقيمين الدائميين من الولايات الهندية التالية بالسفر إلى المدن التالية:
بنغالورو: ولاية كارناتاكا
دلهي: ولايات هاريانا والبنجاب وأوتار براديش وراجستان
مومباي: ولاية ماهاراشترا

الجدير بالإشارة أنه يتوجب على المسافرين من أبوظبي إلى الهند إبراز نتيجة فحص كوفيد-19 السلبية والمعتمدة من قبل منشأة طبية معتمدة حكومياً خلال مدة أقصاها 96 ساعة قبل موعد الإقلاع، وستعفي شهادة نتيجة الفحص السلبي هذه، المسافر من تطبيق فترة الحجز الصحي الإلزامي عند الوصول إلى الهند.

فيما سيُعفى من إجراء فحص كوفيد-19 “بي سي آر” الأطفال دون سن 12 عاماً والأشخاص المصابون بإعاقات متوسطة إلى شديدة ولكن قد تختلف الشروط والقوانين من دولة لأخرى، لذا، ينصح المسافرين بالتحقق من هذه المعلومات قبل السفر.

ولإجراء الفحوصات على نحوٍ سريع وبسيط، تعاونت الاتحاد للطيران مع مجموعة “ميدكلينيك” لتوفير خدمة فحص الPCR  بشكل مجاني في المنزل أو في أحد مرافق “ميدكلينيك” في أبوظبي، العين أو دبي قبل موعد السفر، ويجب على المسافرين اتباع تعليمات طيران “سوفيدها Air Suvidha” وملء استمارة الاقرار-الذاتي عند الوصول.

واستأنفت الاتحاد للطيران في نهاية يوليو الماضي عدداً محدوداً من رحلات الركاب الخاصة من أبوظبي إلى ومن 6 وجهات هندية، في أعقاب رفع الحظر الجزئي على السفر الدولي من قبل السلطات المعنية، ويشمل القرار سفر الأفراد المؤهلين فقط، وستُسيّر الشركة خدمة رحلات من أبوظبي إلى كل من بنغالورو، تشيناي، كوتشي، دلهي، حيدر أباد ومومباي.

شارك برأيكإلغاء الرد