أعلنت شركة الاتحاد للطيران عن إطلاق سلسلة من التحديثات على خدماتها الأرضية والجوية، وذلك تزامناً مع حلول موسم الصيف والأعياد بهدف توفير المزيد من القيمة والمرونة لضيوفها وبناءاً على المقترحات الواردة من العملاء.

ومع اجتماع عطلة عيد الفطر مع الإجازة المدرسية وموسم الصيف فإن الفترة من 22 يونيو إلى 24 أغسطس سوف تشهد ازدحاماً ملحوظاً في مطار أبوظبي الدولي، مع سفر ما يصل إلى 3.3 مليون ضيف على متن رحلات الاتحاد للطيران على امتداد شبكة وجهاتها على مدار الشهرين القادمين.

وجهت الاتحاد للطيران لمسافريها عدداً من نصائح السفر والتنبيهات قبل بدء ذروة الموسم، وقالت إنه عبر تطبيقها للهواتف المتحركة، يمكن للضيوف إتمام إجراءات السفر خلال 49 ساعة قبل موعد المغادرة وتحميل بطاقة إلكترونية للصعود للطائرة.

موضحة أن هذا التطبيق يتوفر مجاناً للتحميل على الأجهزة العاملة بنظامي iOS وأندرويد، ويتضمن طائفة واسعة من الخصائص، بما في ذلك إمكانية اختيار المقعد المفضل والمتابعة الحيّة لحالة الرحلة، كما تتوافر إمكانية إتمام إجراءات السفر أيضًا عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني.

وتعتزم “الاتحاد” إجراء تعديلات على خدمة “السيارة مع السائق” في أعقاب مراجعة شاملة أجرتها على بيانات الاستخدام من جانب ضيوف الدرجات الممتازة على امتداد جميع أسواقها الرئيسة حيث ستواصل تقديم الخدمة في المركز الرئيس للعمليات التشغيلية للشركة في أبوظبي.

فيما سيتم استبدالها مقابل توفير خيار الدفع بأسعار مرنة وذلك على مستوى جميع المدن الأخرى إذ من المقرر تطبيق هذه التحديثات بدءًا من الثالث من يوليو 2017.

كما ستوسع الشركة نطاق الخيار المدفوع لخدمة التوصيل إلى المطار لجميع ضيوفها فضلاً عن إتاحة الفرصة للضيوف الأعضاء في برنامج “ضيف الاتحاد” لكسب الأميال على الحجوزات الخاصة بخدمة السيارة مع السائق.

وسيواصل المسافرون في مقصورة الإيوان على متن طائرة الاتحاد للطيران طراز “إيرباص A380” الحصول على خدمة السيارة مع السائق في جميع الوجهات التي تحلق إليها هذه الطائرة والتي تشمل مدن أبوظبي ولندن وباريس وسيدني ونيويورك.

وستقدم “الاتحاد” لضيوف الدرجة السياحية إمكانية استخدام محفظتها المتنامية من صالات الانتظار المخصصة حول العالم مقابل رسوم محددة بما في ذلك صالات الانتظار الفخمة في العاصمة أبوظبي ولندن ومانشستر ودبلن وباريس والعاصمة الأميركية واشنطن ومطار جون أف كينيدي في نيويورك وسيدني وملبورن ولوس أنجلوس.

وفي السياق ذاته أطلقت الاتحاد للطيران خدمة “المقعد المجاور الإضافي” الجديدة والمبتكرة والتي تتيح لضيوف الدرجة السياحية إمكانية حجز المقعد المجاور بهدف تعزيز تجربة سفرهم حيث يمكن للمسافرين التقدم بعروض أسعار لحجز ما يصل إلى ثلاثة مقاعد مجاورة إضافية شريطة توافر المقاعد والترتيبات المتعلقة بالمقصورة.

 

شارك برأيكإلغاء الرد