Booking.com

أعلنت شركة الاتحاد للطيران عن سعيها إلي زيادة خطوطها من 94 وجهة في الوقت الحالي لتصل إلى 150 وجهة في عام ٢٠٢٠.

الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران تسيير 94 خطاً بعد تدشين محطة هوشي منه الفيتنامية

وقد أكد بيتر بمغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران أن عدد خطوط الاتحاد للطيران بلغ 94 خطاً, وأنها ستبلغ 150 خطاً في العام 2020, وأن عدد العاملين يبلغ 16 ألف موظف وسيبلغون 27 ألفاً في 2020 مشيراً إلى زيادة الأعداد في الشبكة العالمية للاتحاد بعد إقبال عدد كبير على الطيران عن طريق الاتحاد مؤكداً أنها تمضي قدماً نحو تعزيز حضورها على المستوى العالمي استناداً إلى توسيع شبكة الوجهات, وتوطيد علاقات الشراكة الاستراتيجية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في مدينة هوشي منه الفيتنامية بحضور عدد كبير من المسؤولين في فيتنام, ومراسلي الصحف الفيتنامية والأجنبية.

أضاف بيتر بمغارتنر أن  الاتحاد للطيران بدأت رحلاتها اليومية إلى مدينة هوشي منه في فيتنام في رحلات يومية من أبوظبي إلى فيتنام والعكس, وأن الخط الجديد سيسهل التبادلات للأفراد مع تزايد الطلب لنقل الركاب بين الدولتين في ظل زيادة استثمار الصين في إفريقيا.

وقال إن الرحلة الافتتاحية رقم EY441 كانت تاريخية كونها أول رحلة تجارية لنقل المسافرين بين أبوظبي وعاصمة فيتنام التجارية, ويمكن للمسافرين بين أبوظبي ومدينة هوشي منه الآن الاستمتاع برحلة مباشرة من دون توقف إلى جانب إمكانية ربط الرحلات بشكل سلس وملائم على امتداد شبكة الوجهات العالمية للشركة.

وتحدّث بيتر بمغارتنر عن الخدمات الجديدة إلى مدينة هوشي منه التي جاءت تلبية للطلب القوي لسفر الأعمال والترفيه وخدمات الشحن بين جمهورية فيتنام ودولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وأوروبا.

وأكّد أن أهمية جمهورية فيتنام لا تقتصر على كونها الدولة الثالثة عشر من حيث الكثافة السكانية، وإنما أيضاً تعد من أسرع الاقتصادات نمواً في العالم, وتُشكل مدينة هوشي منه بوابة لملايين المسافرين الفيتناميين ومركزاً تجارياً مزدحماً.

وقال بيتر بمغارتنر: “ومن وجهة نظر الرحلات الواردة أصبحنا اليوم قادرين أن نوفّر لمسافرينا القادمين من منطقة الشرق الأوسط والوجهات الأوروبية رحلات مباشرة من دون توقف أو بتوقف واحد إلى فيتنام، التي أصبحت واحدة من أكثر وجهات العطلات إقبالاً”.

وأضاف: “إننا نتطلع قدماً للعمل مع الجهات المعنية في فيتنام لاستقطاب المزيد من الزائرين الدوليين إلى فيتنام للتعرف إلى تاريخها وثقافتها وطابعها المتفرّد”, وسلّط الضوء أيضاً على العائدات المحتملة لخدمات وجهة فيتنام الجديدة فيما يخص قسم الاتحاد للشحن حيث قال: “تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة، سابع أكبر شريك تجاري بالنسبة لفيتنام والأولى على مستوى منطقة الخليج”.

وجدير بالذكر أن الاتحاد للطيران هي شركة الطيران الوطنية الإماراتية تمتلكها حكومة أبوظبي بالكامل بدأت برأس مال قدره نصف مليار درهم, ويقع مقرها الرئيسي في العاصمة أبوظبي, وتتخذ من مطار أبوظبي الدولي مركزاً لعملياتها, وتقدم الاتحاد للطيران خدماتها إلى 94 وجهة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية وأوقيانوسيا, ونقلت خلال عام 2008 فقط أكثر من ستة ملايين راكب على مختلف خطوطها الجوية.

شارك برأيك