أعلنت الاتحاد للطيران عن مضاعفة عدد رحلاتها بين أبوظبي ونيويورك إلى رحلتين يوميًا لتسهيل السفر أكثر بين الولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة.

واعتبارًا من 24 إبريل القادم ستسيّر الاتحاد للطيران رحلتين في اليوم بين أبوظبي ونيويورك بمعدل 14 رحلة أسبوعيًا إلى مطار جون كينيدي الدولي (JFK) من دون توقف.

وستتم خدمة الرحلات عبر طائرتي إيرباص A350 وبوينغ 787-9 دريملاينر، الأكثر كفاءة في العالم من حيث استهلاك الوقود، وبنسبة انبعاثات كربونية أقل عن الجيل السابق من الطائرات عريضة البدن.

وستتيح الزيادة في عدد الرحلات للمسافرين إلى الولايات المتحدة إمكانية متابعة رحلاتهم ما بعد نيويورك إلى ومن 47 وجهة على امتداد الأمريكتين، عبر خدمات شركة طيران جت بلو الشريكة للاتحاد للطيران ومقرها نيويورك.

وجاءت تلك الخطوة بعد كشف الاتحاد للطيران عن مزيد من التوسع في شبكة وجهاتها العالمية مع استئنافها خدمة الرحلات إلى كولكاتا في الهند، وتوفير وصول أفضل لضيوفها إلى شبه القارة الهندية ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

ومع تلك الإضافة الجديدة إلى نيويورك إلى جانب الرحلات اليومية إلى شيكاغو وواشنطن، يرتفع عدد الرحلات التي تسيّرها الاتحاد للطيران إلى الولايات المتحدة خلال موسم الصيف إلى 28 رحلة. 

شارك برأيكإلغاء الرد