Booking.com

أعلنت الاتحاد للطيران عن إضافة عشرة كيلوجرام على الوزن المسموح به لضيوف الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، وبذلك يصبح الوزن المسموح به 40 كيلوجرام على متن درجة رجال الأعمال، و50 كيلوجرام على متن الدرجة الأولى.

الاتحاد للطيران
أضافت الاتحاد للطيران 10 كيلوجرام للمسافرين على متن الدرجة الأولى ورجال الأعمال

ويتمتع أعضاء برنامج ضيف الاتحاد، برنامج الولاء التابع للاتحاد للطيران، بوزن إضافي على الوزن المسموح به عند السفر على متن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال؛ فيبلغ الوزن المسموح به للعضو الذهبي في برنامج ضيف الاتحاد 65 كيلوجرام عند السفر على متن الدرجة الأولى.

وقال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: “تأتي هذه الخطوة في إطار سعي الاتحاد للطيران نحو منح ضيوفها تجربة سفر تنبض بأرقى مستويات الراحة والرفاهية وجعلها تجربة مُجزية. ونعتقد أن هذه الخطوة ستلقى قدر كبير من القبول والترحاب لدى ضيوفنا الكرام”.

وبدأت رحلات الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عام 2003، وقدمت خدماتها إلى أكثر من 8.3 مليون مسافر خلال عام 2011، وتسير رحلاتها من محطتها الرئيسية في مطار أبوظبي الدولي نحو 83 وجهة تجارية وشحن على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وأستراليا وآسيا وأمريكا الشمالية، عبر أسطول يضم 65 طائرة من طراز إيرباص وبوينغ، و100 طائرة تحت الطلب، تشمل 10 طائرات من طراز إيرباص A380. وتمتلك حوالي 30 في المائة من طيران برلين التي تعد سادس أكبر شركة طيران على مستوى أوروبا، و40 في المائة من طيران سيشل.

شارك برأيك