Booking.com

أعلنت أماديوس شريك التكنولوجيا الرائدة لقطاع السفر العالمي أن شركة “الاتحاد للطيران” أصبحت أول شركة طيران في المنطقة تطبق خدمة “نظام أماديوس للخدمات الإضافية لشركات الطيران” التي تمكّن وكالات السفر التي تستخدم نظام أماديوس من حجز المقاعد ذات المساحات الإضافية لعملائها.

“الاتحاد للطيران” تتيح خدمة “الوثيقة الإلكترونية متعددة الاستخدام”

وتتيح الاتفاقية لوكلاء السفر تقديم منتجات تتوفر بشكل مباشر من شركة الاتحاد للطيران ما يؤمّن خدمة عملاء متطورة ضمن بيئة تتمتع بتنافسية عالية.

وبهذه المناسبة قال أنطوان مدور نائب رئيس شركة أماديوس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نعتقد أن تطبيق خدمات وحلول أماديوس يعود بفائدة كبيرة على جميع الأطراف، وبتقديم خدمة حجز المقاعد بشكل مسبق خلال مرحلة الحجز بما في ذلك المقاعد ذات المساحات الإضافية للساقين ستتمكن شركات الطيران ووكلاء السفر من توفير خدمات ذات قيمة مضافة لعملائها وهذا من شأنه أن يعزز العوائد والأرباح أيضاً كما ستعزز هذه الخدمة تجربة المسافرين في المطارات وعلى متن الطائرة”.

وقعت شركة الاتحاد للطيران أيضاً اتفاقية مع أماديوس للاستفادة من خدمة “الوثيقة الإلكترونية متعددة الاستخدام” (EMD) من أماديوس، والتي تمكّن وكلاء السفر من إصدار وثائق تخص جميع الخدمات المتعلقة بالسفر بما في ذلك خدمات الطيران المنفصلة.

كما توفر هذه الخدمة لوكالات السفر إمكانية مشاهدة جميع خيارات السفر ضمن سجل واحد لأسماء الركاب، وتمتاز الخدمة بإمكانية دمجها في مهام عمل وكلاء السفر، وهي متوافقة بشكل كامل مع أحدث معايير القطاع التي اعتمدها الاتحاد الدولي للنقل الجوي “إياتا”.

وتم إطلاق كلا الخدمتين في الإمارات ضمن برنامج تجريبي، وسيتم تطبيق الخدمتين في أسواق عالمية أخرى.

 

شارك برأيك