Booking.com

تعتزم الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة تنفيذ باقة من المبادرات والإجراءات لمواكبة موسم الذروة بما يضمن سلاسة خدمات المناولة المقدمة لعدد المسافرين القياسي الذي سيقومون بإنهاء إجراءات السفر من أو عبر مركز عملياتها التشغيلية في مطار أبوظبي الدولي خلال موسم الذروة.

الاتحاد للطيران

تطبيق المبادرات خلال الفترة من 16 إلي 24 ديسمبر الجاري

ومن المقرر تطبيق هذه المبادرات خلال الفترة ما بين الثلاثاء الموافق 16 ديسمبر الجاري وحتى الأربعاء الموافق 24 ديسمبر.

إتمام إجراءات السفر خارج أوقات الذروة “مون لايت”:

سيحصل جميع ضيوف الاتحاد للطيران الذي يقومون بإتمام إجراءات السفر خارج أوقات الذروة “مون لايت” على خمسة كيلوجرام إضافية على وزن الأمتعة المسموح به وقسيمة مجانية بواقع خمسة آلاف ميل سفر من برنامج ضيف الاتحاد، وساعة مجانية في موقف السيارات بسكاي بارك لإتمام إجراءات سفرهم.

تقع مكاتب إتمام إجراءات السفر “مون لايت” في مدخل مبني الركاب من جهة سكاي بارك الطابق الثالث وتعمل يومياً من الساعة الواحدة صباحاً حتى السادسة صباحاً ومن الواحدة ظهراً حتى السادسة مساءً علماً بأنه سيتم تخصيص موظفين مدربين في إتمام إجراءات السفر وحاملي أمتعة لخدمة الضيوف في منافذ مون لايت.

يمكن إتمام إجراءات السفر عبر منافذ مون لايت حتى 24 ساعة من موعد المغادرة، وذلك لجميع الضيوف باستثناء الضيوف المسافرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية ممن هم في حاجة إلى التخليص المسبق لإجراءات الجمارك وحماية الحدود الأمريكية في مطار أبوظبي.

إتمام إجراءات السفر في المدينة:

توفر الشركة خدمات الحافلة المجانية لنقل الضيوف من مبنى الركاب الكائن في مدينة زايد بأبوظبي إلى مطار أبوظبي الدولي علماً بأن هذه الخدمة تتوافر ذهاباً فقط كل ثلاثين دقيقة خلال أوقات الذروة ما بين الساعة الخامسة صباحاً حتى الثامنة والنصف صباحاً ومن الخامسة مساءاً حتى منتصف الليل، ويسمح للضيوف باصطحاب حقائب اليد فقط، وسيتم نقل الأمتعة الأخرى إلى المطار بصورة منفصلة باستخدام مركبات نقل مؤمنة تتولى توصيل الحقائب إلى نظام الأمتعة.

استخدام أجهزة إتمام إجراءات السفر في المطار:

سيتمكن الضيوف لدى وصولهم إلى مركز العمليات التشغيلية من إتمام إجراءات السفر بسرعة عبر عدد من أجهزة إتمام إجراءات السفر الكائنة في مبنى المغادرين رقم (1) و (3) ، وسيتم تخصيص موظفين لإتمام إجراءات السفر لخدمة هذه الأجهزة المعتمدة على تقنية “إي هاب” الجديدة التي تستخدمها الاتحاد للطيران، بما يكفل تسهيل عملية إتمام إجراءات السفر وطبع بطاقة الصعود إلى الطائرة والملصقات التعريفية الخاصة بالأمتعة.

توزيع عمليات إتمام إجراءات السفر في المطار:

للمساعدة في تخفيف التكدس أثناء إتمام إجراءات السفر خلال موسم الذروة هذا، فستغادر رحلات معينة من مبنى الركاب (1A) يوم الجمعة الموافق 19 ديسمبرعندما يكون من المتوقع ارتفاع عدد الضيوف المقيمين في الدولة على وجه الخصوص.

شارك برأيك