تستعد الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة لبدء رحلاتها على متن أولى طائراتها من طراز “إيرباص A380” خلال الساعات الأولى من صباح غد السبت الموافق 27 ديسمبر.

“الاتحاد للطيران” تسيير كافة رحلاتها إلي لندن على متن “إيرباص A380” اعتباراً من أغسطس المقبل

ومن المقرر أن يتم تشغيل الطائرة التي تتألف من طابقين في نقل الرحلة رقم EY11 التي تشكل إحدى الرحلات اليومية الثلاث للشركة إلى لندن هيثرو، وتغادر في الساعة 2:35 صباحاً لتصل إلى أكثر مطارات العالم إشغالاً في الساعة 6:35 صباحاً، وبحلول شهر أغسطس 2015 سيتم تسيير كافة رحلات الاتحاد للطيران بين أبوظبي ولندن على متن طائرة من طراز آيرباص A380.

قامت الاتحاد للطيران بكشف النقاب عن طائراتها آيرباص A380 أمام حشد كبير من الوفود الإعلامية، وذلك خلال حفل رفيع المستوى أقيم في أبوظبي يوم الخميس الموافق 18 ديسمبر الجاري في أعقاب استلام الشركة للطائرة من شركة آيرباص في هامبورغ خلال وقتٍ سابق من الأسبوع.

وسيتم إهداء الضيوف المسافرين على متن هذه الرحلة شهادة تذكارية وحامل جواز سفر وملصقات تعريفية للأمتعة، وسيحظى الضيوف أيضاً بإمكانية الدخول على الإنترنت اللاسلكي مجاناً كما ستنظم الشركة أيضاً فعاليات للتواصل الاجتماعي خلال الرحلة.

وبهذه المناسبة أفاد جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران بقوله: “كان تفاعل الضيوف مع أولى طائراتنا من طراز آيرباص A380، ولاسيما مقصورة الإيوان من الاتحاد مدهشاً للغاية، ويسرنا أن نقوم بتشغيل الطائرة في نقل الرحلات التجارية”.

وأضاف قائلاً: “شهد الأسبوع الماضي نجاح الاختبارات والاستعدادات النهائية لتشغيل الرحلة التاريخية الأولى إلى مطار لندن هيثرو، ونتطلع إلى الترحيب بالضيوف على متن الطائرة في مطار أبوظبي الدولي”.

شارك برأيكإلغاء الرد