Booking.com

أطلقت الاتحاد للطيران خدمة الرحلات الجديدة بمعدل رحلة يومياً بين العاصمة الإماراتية أبوظبي والعاصمة الاسكتلندية إدنبرة، وقد غادرت الرحلة الافتتاحية رقم EY28 مطار أبوظبي الدولي في تمام الساعة 2:20 صباحاً اليوم.

الاتحاد للطيران رحلات إلى أدنبرة

الاتحاد للطيران تطلق رحلات يومية إلى أدنبرة

 

و شارك موظفو الاتحاد للطيران من مواطني اسكتلندا العاملين في مقر الشركة بإمارة أبوظبي في الاحتفال الذي نظمته الشركة بمناسبة إطلاق خدمة الرحلات الجديدة والذي شهد مشاركة عازفي القرب من الفرقة الموسيقية التابعة لشرطة أبوظبي الذين أضفوا أجواءً اسكتلندية مرحة على الاحتفال.

و تعدُّ العاصمة الاسكتلندية إدنبرة الوجهة الأولى للاتحاد للطيران في اسكتلندا، وثالث وجهة للشركة في المملكة المتحدة، بجانب كل من لندن هيثرو التي تسيّر الشركة إليها رحلاتها بمعدل ثلاث رحلات يومياً، ومانشستر التي توفر الشركة رحلاتها إليها بمعدل رحلتين يومياً.

و تشغل الاتحاد للطيران الوجهة الجديدة عبر طائرتها من طراز إيرباص A330-200 المرتبة بنظام الدرجتين والتي تضم 22 مقعداً بدرجة رجال الأعمال و240 مقعداً بالدرجة السياحية.

و توفر الشركة الرحلات بين أبوظبي وإدنبرة بمعدل رحلة يومياً مع توفير رحلات الربط فيما وراء ذلك إلى وجهات ذات أهمية كبرى للاقتصاد الاسكتلندي في منطقة الشرق الأوسط، وشبه القارة الهندية، وآسيا، وأستراليا.

و يذكر أن الاتحاد للطيران كانت قد أطلقت الأسبوع الماضي رحلاتها اليومية المباشرة بين بريسبان وأبوظبي، بهدف تسهيل فرص الوصول لولاية كوينزلاند (أستراليا) أمام المزيد من الزوّار الدوليين.

شارك برأيك