Booking.com

تعتزم الاتحاد للطيران رفع رحلاتها إلى بانكوك لتصل إلى رحلتين يوميًا على خط أبوظبي – بانكوك، ابتداءً من يوم 26 مارس المقبل، وبذلك توفر الاتحاد للطيران 14 رحلة أسبوعيا دون توقف إلى مطار بانكوك الدولي (BKK) في تايلاند.

وقال الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات في الاتحاد للطيران آريك دي: “بفضل أوقات سفرنا الصباحية الملائمة من أبوظبي، ستساهم رحلتنا الثانية إلى بانكوك على تحسين أوقات السفر للمقيمين في دولة الإمارات من الراغبين في زيارة تايلاند”.

وتابع: “وستمنح رحلات العودة من بانكوك للمسافرين إلى أبوظبي فرصة الوصول في الصباح ليكون لديهم الوقت الكافي لإستكشاف العاصمة سواء كانت زيارتهم بهدف العمل أو الترفيه، وتأتي هذه الخطوة تأكيداً على التزامنا بجلب المزيد من الضيوف للاستمتاع بإمارة أبوظبي”.

وتعد بانكوك وجهة مشهورة عالمياً في حد ذاتها، إضافة إلى كونها بوابة للسفر إلى كل أنحاء تايلاند، وإلى وجهات جنوب شرق آسيا لملايين الزوار كل عام.

وستوفر الرحلة الجديدة المزيد من الراحة للمسافرين على رحلات الربط من وإلى تايلاند، من خلال شبكة وجهات الاتحاد للطيران المتنامية.

الجدير بالذكر أن الاتحاد للطيران أعلنت في وقت سابق، أنها رفعت عدد رحلاتها بين أبوظبي ونيويورك إلى رحلتين يوميًا لتسهيل السفر أكثر بين الولايات المتحدة ودولة الإمارات.

وستسيّر الاتحاد للطيران رحلتين في اليوم بين أبوظبي ونيويورك بمعدل 14 رحلة أسبوعيًا إلى مطار جون كينيدي الدولي، وذلك اعتبارًا من 24 أبريل 2023.

ومن جانب آخر، احتلت الاتحاد للطيران مؤخرًا الترتيب الثالث في قائمة أكثر 20 شركة طيران أمانًا في العالم ضمن تصنيف عام 2023 الصادر عن موقع إيرلاين ريتنج، وحصلت الاتحاد للطيران على أعلى تصنيف على مستوى الشرق الأوسط.

شارك برأيك