Booking.com

تعتزم شركة الاتحاد للطيران زيادة أعداد الرحلات إلى نيويورك لتسهيل حركة السفر إلى الولايات المتحدة هذا الشتاء؛ واعتبارًا من 15 نوفمبر، ستضيف الاتحاد أربع رحلات أسبوعيًا بين أبوظبي ونيويورك، ليرتفع عدد الرحلات إلى 11 رحلة أسبوعية من دون توقف إلى مطار جون أف كينيدي.

وستتم خدمة الرحلات الجديدة عبر طائرة من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر، فيما ستتواصل خدمة الرحلات القائمة عبر طائرة إيرباص A350 الجديدة، والتي تم تخصيصها لخدمة نيويورك منذ شهر يونيو الفائت.

وتعد هاتين الطائرتين من الطرازات الأكثر كفاءة في العالم، من حيث استهلاك الوقود والانبعاثات الكربونية، مقارنة مع الجيل السابق من الطائرات عريضة البدن.

وستتيح تلك الزيادة للمسافرين مزيدًا من الخيارات والمرونة بين أبوظبي ونيويورك، وتأتي في الوقت الأمثل قبيل انطلاق سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي، والذي يقام في جزيرة ياس بأبوظبي بين 17 و20 نوفمبر 2022.

كما سيستفيد المسافرون من إمكانية الربط بين نيويورك وشبكة الوجهات العالمية للاتحاد للطيران التي تضم 70 وجهة، والذي سيصبح أكثر سهولة وخاصة بالنسبة للوجهات في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا، فضلا عن إمكانية الربط ما بعد نيويورك إلى ومن 46 وجهة على امتداد الأمريكتين، عبر شريك الاتحاد بالرمز جيت بلو ومقرّها نيويورك.

وبفضل الإضافة الأخيرة، سيصل أعداد الرحلات التي توفّرها الاتحاد للطيران خلال موسم الشتاء إلى وجهاتها الأمريكية شيكاغو ونيويورك مطار جون كينيدي وواشنطن إلى 25 رحلة أسبوعيًا، لتزيد مقاعد الدرجات الممتازة إلى أكثر من 50% مقارنة مع موسم شتاء العام الماضي 2021.

وتجدر الإشارة إلى ميزة التخليص المسبق لوثائق الهجرة والجوازات الأمريكية التي سيحظى بها مسافرو الاتحاد للطيران في مطار أبوظبي الدولي، وهو المركز الوحيد التابع لحماية الحدود والجمارك الأمريكية في منطقة الشرق الأوسط.

ويتيح للمسافر تخليص أوراقه في أبوظبي قبل الوصول إلى الولايات المتحدة ما يجنبه الوقوف في طوابير الانتظار لاحقًا عند وصوله للأراضي الأمريكية.

شارك برأيك