Booking.com

أعلنت الاتحاد للطيران أمس تعزيز خيارات التسلية على متن طائراتها عبر إضافة ثماني قنوات إخبارية ورياضية مباشرة, وتغطية فعاليات سباق الاتحاد للطيران أبوظبي الجائزة الكبرى الفورمولا ـ 1 المقرر إقامتها نهاية هذا الأسبوع.

الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران تضيف 8 قنوات جديدة اعتباراً من 1 نوفمبر

وتضمّ القنوات الجديدة قناة بي بي سي وورلد وقناة بي بي سي العربية ويورو نيوز وسبورت 24 والمقرر توافرها اعتباراً من 1 نوفمبر, وذلك إلى جانب قناة إن إتش كيه وورلد بريميم اليابانية وقناة سي إن إن, والمقرر توافرهما خلال شهر نوفمبر علماً بأنه ستتم إضافة قناة سكاي نيوز باللغة العربية خلال الشهر المقبل.

وفي إطار الاهتمام بالفعاليات الرياضية العالمية سيتم عرض السباقات الختامية الثلاثة لموسم الفورمولا ـ 1 في إطار منافسات الاتحاد للطيران ـ أبوظبي الجائزة الكبرى الفورمولا ـ 1 المقرر إقامتها يوم الأحد 3 نوفمبر بحلبة ياس مارينا, والجائزة الكبرى الولايات المتحدة الأميركية يوم الأحد الموافق 17 نوفمبر, والجائزة الكبرى البرازيل يوم الأحد الموافق 24 نوفمبر.

وقال بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران “سنقوم بتغطية سباق الفورمولا ـ1 المقرر إقامته نهاية هذا الأسبوع على كثير من طائرات الشركة بما يساعد ضيوفنا على متابعة فعاليات السباق أثناء وجودهم على متن الطائرة, وعدم تفويت لحظات المتعة والتشويق من حلبة ياس مارينا”.

وعلاوة على سباق الفورمولا ـ 1 يمكن للمسافرين مشاهدة باقة واسعة من أبرز الفعاليات الرياضية خلال شهر نوفمبر بما في ذلك نهائيات الجولة العالمية لرابطة محترفي التنس, والدوري الإنجليزي الممتاز, ومباريات الدوري الألماني الممتاز, والدوري الأوروبي لكرة السلة.

وستستمر تغطية أبرز الأحداث الرياضية خلال عام 2014, والتي تضمّ بطولة أستراليا المفتوحة, وبطولة فرنسا المفتوحة, وبطولة أميركا المفتوحة للتنس, والألعاب الأوليمبية الشتوية, وبطولة الأساتذة من أوغاستدا وكأس رايد للجولف, وبطولة كأس العالم لكرة القدم في البرازيل.

وقال بيتر “يُمثل برنامج التسلية على متن الطائرة جزءاً هاماً من تجربة السفر في الاتحاد للطيران”.

ويشار إلى أنه سيتم إطلاق القنوات الإخبارية والرياضية الثماني على 21 طائرة عريضة البدن اعتباراً من 7 نوفمبر, والتي ستتم زيادتها إلى 37 طائرة عريضة البدن بنهاية عام 2014.

وجدير بالذكر أن الاتحاد للطيران هي شركة الطيران الوطنية الإماراتية تمتلكها حكومة أبوظبي بالكامل بدأت برأس مال قدره نصف مليار درهم, ويقع مقرها الرئيسي في العاصمة أبوظبي, وتتخذ من مطار أبوظبي الدولي مركزاً لعملياتها, وتقدم الاتحاد للطيران خدماتها إلى 82 وجهة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا أوروبا وأمريكا الشمالية وأوقيانوسيا, ونقلت خلال عام 2008 فقط أكثر من ستة ملايين راكب على مختلف خطوطها الجوية.

ويذكر أن الفورمولا واحد أو الفورمولا وان, ويعرف أيضاً باسم سباق الجائزة الكبرى هو أعلى صنف من سباقات الفورمولا ذات المقعد الفردي والعجلات المفتوحة, ويتألف موسم الفورمولا واحد من سلسلة من السباقات تعرف بالجوائز الكبرى تؤدى على حلبات خاصة معدة لهذا السباق, ونادراً ما يؤدى السباق في الطرق العادية خارج المضمار, و تجمع نتائج كل سباق من سباقات الجوائز الكبرى في الموسم, ومن ثم تتحدد سنوياً جائزتان سنويتان, واحدة منهما للسائقين والأخرى لمصنعي السيارات في سباقات الفورمولا واحد قد تتخطىً سرعة السيارات المتسابقة سرعة 320 كلم/ساعة (200 ميل في الساعة).

شارك برأيك