افتتحت “الاتحاد للطيران” الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة رسميًا اليوم صالة انتظار المسافرين الجديدة للدرجة الأولى ورجال الأعمال في “مطار كنغزفورد سميث الدولي” في سيدني، والتي تعتبر الأولى للشركة في أستراليا والأحدث في مجموعة صالاتها الفاخرة حول العالم.

توفر صالة انتظار المسافرين مجموعة واسعة من المرافق التي تلبي متطلبات المسافرين بقصد العمل أو الترفيه

وتوفر الصالة الجديدة القائمة في مبنى المسافرين الدولي بيير سي بالقرب من البوابة رقم 51 جوًا مضيافًا ومريحًا بمفروشاتها عالية الجودة وتصاميمها العصرية المستوحاة من صالات الاتحاد للطيران الرئيسية في أبوظبي.

وفي هذا الخصوص تحدّث جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران الذي تواجد في سيدني في مراسيم قص الشريط قائلاً: “يُعتبر افتتاح صالة انتظار المسافرين للدرجة الأولى ورجال الأعمال في سيدني إنجازًا جديدًا آخر في إطار التزاماتنا تجاه السوق الأسترالية، ويؤكد على الأهمية التي توليها الاتحاد للطيران لتقديم الأفضل في فئتها في كل مرحلة من مراحل تجربة سفر الضيوف”.

ويُشار إلى أنه تم تصميم صالة انتظار المسافرين الجديدة في سيدني اعتمادًا إلى الأناقة والرحابة والسكينة للتأكد من استمتاع الضيف بأجواء مريحة يستعيد خلالها نشاطه أو يتناول طعامه أو ينجز أعماله أو يقضي وقتًا مسليًا قبل صعوده إلى الطائرة.

واستأنف السيد هوجن كلامه بالقول: “نتطلع دومًا لتوفير تجربة للضيف في صالات الانتظار تتناغم تمامًا مع ما نقدمه على متن الطائرة، وكلي ثقة من أن فريق الضيافة المحترف الذي تحظى به الاتحاد للطيران في صالة سيدني إلى جانب موظفينا في منافذ إتمام إجراءات السفر وخدمات الضيوف قادرون على تحقيق ذلك”.

تحتل صالة انتظار المسافرين مستويين يتمتعان بإضاءة طبيعية على مساحة تصل إلى 798 متر مربع، وتوفر مجموعة واسعة من المرافق التي تلبي متطلبات المسافرين بقصد العمل أو الترفيه بمختلف أنواعها، ويشمل ذلك تجهيزات عالية المستوى تتعلق بالأعمال مع أجهزة كمبيوتر ماركة أبل، وإنترنت لاسلكي، ومنافذ كهربائية تصلح للاستخدام في مناطق متعددة ومزود بمخارج يو أس بي، وحمامات تضم مرافق استحمام مخصصة للذكور والإناث وذوي الاحتياجات الخاصة، وغرفة مخصصة للعب الأطفال، وغرف مخصصة للصلاة للذكور والإناث، ومقاعد مريحة بمساند جانبية للاسترخاء.

ويحظى ضيوف صالة الانتظار أيضًا بخدمة الأطعمة والمشروبات المرموقة من الاتحاد للطيران مع إمكانية الاختيار ما بين قائمة الطعام بأسلوب المطاعم الفاخرة أو تشكيلة أطعمة البوفيه الشهية.

وتفتح صالة انتظار المسافرين في سيدني أبوابها لضيوف الاتحاد للطيران من مسافري الدرجة الماسية الأولى ودرجة لؤلؤ رجال الأعمال، وأعضاء برنامج الولاء ضيف الاتحاد المخولين لذلك كما يمكن لأعضاء برنامج فيلوسيتي فيرجن أستراليا للمسافر الدائم من فئة الذهب والبلاتينيوم والمسافرين على متن طيران فيرجن أستراليا في الدرجة الأولى ورجال الأعمال إلى أبوظبي الاستفادة من خدمات صالة الانتظار قبيل رحلتهم.

ومن بين المخولين أيضًا لاستخدام الصالة من ضيوف شركات الطيران الشريكة بالرمز أو الشركاء أولئك الذين يسافرون على متن الرحلات المشغلة بين سيدني وأبوظبي للاتحاد للطيران أو فيرجن أستراليا.

وتكمّل صالة انتظار المسافرين للدرجة الأولى ورجال الأعمال الجديدة في سيدني المرافق الفخمة التي توفرها الاتحاد للطيران في كل من أبوظبي ودبلن وفرانكفورت ولندن هيثرو ومانشستر وباريس وواشنطن العاصمة، ومن المقرر إقامة صالات انتظار جديدة في كل من لوس أنجلوس ونيويورك (جي أف كينيدي)، وملبورن خلال العام ونصف العام القادم.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران قد باشرت خدماتها إلى سيدني في شهر مارس من العام 2007، وتُسيّر في الوقت الحالي رحلتين يوميًا من دون توقف بالتعاون مع شريكتها طيران فيرجن أستراليا، وتتم خدمة الوجهة عبر أسطول متنوع من طائرات إيرباص A340-600 وبوينغ 777-300 المرتبة وفق نظام الثلاث درجات، ومن المقرر أن تكون وجهة سيدني من بين أوائل الوجهات التي ستحظى بتجربة مقصورة “الإيوان” الجديدة من الاتحاد للطيران المكان الأكثر فخامة ورحابة في الأجواء مع مباشرة الشركة لخدماتها إلى سيدني عبر طائرتها الجديدة A380 في شهر يونيو 2015.

شارك برأيكإلغاء الرد