Booking.com

فازت “الاتحاد للطيران” الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بجائزة “أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط” استناداً إلى أراء قُرّاء ومتابعي مجلة بريميير ترافلر التي تصدر من الولايات المتحدة الأمريكية.

الاتحاد-للطيران

مجلة بريميير ترافلر تمنح الاتحاد للطيران جائزة مرموقة خلال حفل “جوائز الأفضل لعام 2014”

وتم تسليم الجائزة خلال حفل “جوائز الأفضل لعام 2014” التي أقامته المجلة في الرابع من ديسمبر بفندق سوفتيل في لوس أنجلوس، وجاء الفوز بالجوائز بناءً على استطلاع رأي شارك فيه حوالي 10 آلاف قارئ من قراء المجلة.

وبهذه المناسبة أفاد جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران بقوله: “نحرص في الاتحاد للطيران على أن تضاهي خدماتنا أفضل شركات الطيران في العالم وأرقى المستويات في قطاع الضيافة العالمية بما في ذلك الفنادق والمطاعم والمنتجعات المصنفة في فئة الخمس نجوم”.

وأضاف قائلاً: “لا يتمثل هدفنا في أن نصبح أكبر شركة طيران في العالم، ولكننا نصبو إلى أن نكون أفضل شركة طيران في فئتها وذلك حسب رأي ضيوفنا الكرام الذين يسافرون على متن الدرجات المختلفة لرحلات الشركة، وتكمن كلمة السر وراء تحقيق ذلك في موظفي الشركة الذين يعتبرون سفراء للعلامة التجارية للاتحاد للطيران سواء على الأرض أو في الأجواء، وتأتي هذه الجائزة بمثابة شهادة عملية على تفانيهم والتزامهم للوصول إلى التميّز، ويشرفنا أن نفوز بجائزة “أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط” استناداً إلى أراء قُرّاء مجلة بريميير ترافلر”.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران واصلت نموها السريع داخل الولايات المتحدة الأمريكية خلال هذا العام حيث قامت بمضاعفة إجمالي عدد الوجهات التي تشغلها هناك لتصل إلى ست وجهات.

شارك برأيك