فازت الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بجائزة “القيادة في السوق” ضمن حفل الجوائز السنوي الـ40 لإنجازات صناعة الطيران الذي تقيمه مجلة “إير ترانسبورت ورلد”.

الاتحاد للطيران تفوز بجائزة “القيادة في السوق” ضمن حفل جوائز مجلة “إير ترانسبورت ورلد”

وقال جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “إن هذه الجائزة تعتبر دليلاً دامغا على مواصلة تميّز الاتحاد للطيران على صعيد العمليات والابتكار وسياسة الاستثمارات الإستراتيجية الحصيفة على امتداد الشركة”.

وأضاف: “أن الشركة لديها إلتزام قوي تجاه أصحاب المصلحة والأطراف المعنية لجعل الاتحاد للطيران واحدة من أفضل شركات الطيران حول العالم”.

متوقعا ان يكون عام 2014 عاما آخر حافلاً بالإنجازات بالنسبة للشركة مع إطلاق الرحلات إلى لوس أنجلوس ودلاس / فوت ورث إلى جانب تسلّم أول طائرات من طراز إيرباص ايه380 وبوينغ بي787.

وقالت كارين والكر رئيسة تحرير مجلة “إير ترانسبورت ورلد” إن الاتحاد للطيران تمكنت من تحقيق نمو سنوي جديد برقم عشري استنادا إلى رؤية طويلة الأمد وإستراتيجية تؤكد اليوم على أنها شركة الطيران متكاملة الخدمة الأسرع نموا في تاريخ الطيران.

وأضافت أن الشراكة الإستراتيجية المبتكرة للاتحاد للطيران استطاعت تحدّي العرف السائد للتحالفات والمتعارف عليه ضمن قطاع الطيران.

مشيرة إلى أنها تمكنت من بناء علاقات قوية للشراكة بالرمز مع أكثر من 40 شركة واستحوذت على حصص أقلية ضمن عدد من شركات الطيران المختارة لتخلق بذلك أكبر شبكة وجهات عرفتها أي شركة طيران أخرى في منطقة الشرق الأوسط.

وأكدت أن الشركة انتقلت من كونها مجرد شركة طيران إلى شركة سفر وطيران واسعة النطاق مع الإيرادات الجديدة المضافة لتدفق الأعمال.

وقالت: “أن الفريق التنفيذي للاتحاد للطيران تحت قيادة جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للشركة تمكن من وضع إستراتيجية أعمال للنمو الطموح أوصلت الشركة إلى الربحية بحلول العام 2011 أي بعد ثمانية أعوام فقط من تأسيسها”.

تجدر الإشارة إلى أن جيمش هوجن حصل على جائزة القيادة التنفيذية من قبل جوائز استراتيجيات شركات الطيران في المملكة المتحدة.

كما حصدت الاتحاد للطيران لقب “شركة الطيران الرائدة عالميا” للعام الخامس على التوالي ضمن جوائز السفر العالمي في العام 2013 فضلاً عن حصولها على لقب “شركة العام” من قبل جوائز مجلة “غلوبال ترافلر” إضافة إلى حصدها لجوائز سكاي تراكس المرموقة عن فئة الدرجة الأولى.

يشار إلى أن برنامج جوائز إنجازات صناعة الطيران ومقره الولايات المتحدة قد بدأ في عام 1974، ويمنح تقديرا للتميّز في مجال الطيران، ويغطي طائفة واسعة من عمليات شركات الطيران فضلاً عن كونه يعد واحدا من أكثر الجوائز التقديرية المرموقة في صناعة الطيران.

وقّعت “الإتحاد للطيران” أمس مذكرة تفاهم مع كلية أيرلندا لخدمات الطيران تهدف إلى تطوير وإتاحة سلسلة من برامج التنمية التنفيذية والتخصيصية على صعيد الطيران للمواطنين الإماراتيين العاملين في أقسام الشركة وشبكتها العالمية.

وتسهم المذكرة في يدعم البرامج القائمة لتطوير وتعزيز مهارات الشباب الإماراتيين وتمكينهم من أداء أدوار أكبر وأكثر حيوية على صعيد أعمال الشركة عالمية المستوى.

ووقعت مذكرة التفاهم خلال زيارة وفد إيرلندي ترأسه رئيس وزراء أيرلندا، إندا كيني إلى المقر الرئيسي للاتحاد للطيران في أبوظبي.

ومن المقرر أن يتم تدريس معظم تلك البرامج في أكاديمية التدريب التابعة للاتحاد للطيران، في أبوظبي باستثناء تلك الخاصة باللغة الإنجليزية والتي سيتم توفيرها في أيرلندا، وسيشرف عليها كادر مشترك من أفضل المدربين لدى كلية أيرلندا لخدمات الطيران والإتحاد للطيران.

شارك برأيكإلغاء الرد