Booking.com

فازت “الاتحاد للطيران” الناقل الوطني لدولة الإمارات بجائزة “أفضل تجربة سفر في الأجواء” في إطار احتفالية جوائز مؤسسة “فيوتشر ترافل إكسبيرينس” لعام 2014 تقديرا لتقديم الشركة أرقى تجارب السفر على متن رحلاتها.

الاتحاد للطيران

انبهار لجنة التحكيم في مؤسسة “فيوتشر ترافل إكسبيرينس” بخدمة “المربية على متن الطائرة”

وتعد هذه الجوائز المرموقة جزءا من الملتقى السنوي الذي تنظمه مؤسسة “فيوتشر ترافل إكسبيرينس” احتفاء بالشركات التي تبذل “جهودا متميزة في سبيل تعزيز تجارب المسافرين”.

جاء الإعلان عن الشركات الفائزة لهذا العام خلال حفل استقبال في لاس فيغاس حضره عدد من المديرين التنفيذيين لكبرى الشركات العاملة في قطاع السفر من مختلف أنحاء العالم.

وفازت الاتحاد للطيران بجائزة “أفضل تجربة سفر في الأجواء” بناء على قرار لجنة التحكيم المكونة من عدد من الخبراء المستقلين والذين أثنوا جميعا على مستويات الضيافة المرموقة والمقاعد المريحة بطائرات الشركة وأنظمة الترفيه والاتصال على متن الطائرة إلى جانب خدمات الأطعمة والمشروبات الراقية.

وأعرب أعضاء لجنة التحكيم عن انبهارهم بخدمة “المربية على متن الطائرة” المخصصة لتوفير الرعاية والمساعدة للأطفال المسافرين على متن رحلات الشركة، وأثنى أعضاء لجنة التحكيم على المنتجات المبتكرة التي سوف توفرها الشركة للمرة الأولى على طائراتها الجديدة من طراز إيرباص اي 380 وبوينغ 787-9 دريملاينر في ديسمبر المقبل.

وقال السيد بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران انه تم تطوير تجربة السفر على متن رحلات الشركة بناء على احتياجات الضيوف، موضحا أن هذه الجائزة تعد شهادة على نجاح المنتجات الحالية التي تقدمها الشركة.

شارك برأيك